• logo ads 2

مشروعات الاستصلاح الزراعي تجمع مع قيادات الكهرباء على طاولة الوزير

alx adv
استمع للمقال

يجتمع وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، الدكتور محمد شاكر اليوم مع عدد من القيادات بالوزارة ورؤساء الشركات من بينهم رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء المهندسة صباح مشالي ورؤساء شركات التوزيع وغيرهم من القيادات فضلًا عن حضور كل الأعضاء المتفرغين بالوزارة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأكد مصدر مطلع ، في تصريحات خاصة لعالم المال، أن الاجتماع تأتي أهميته من مناقشة الوزير لنقل الكهرباء لمشروعات الاستصلاح الزراعي التي تنفذها الوزارة والتي تشمل موقف كل مشروع والتعاقدات وصرف الدفعات والاعتمادات ونسب التنفيذ، حيث ستستعرض كل إدارة مشروعاتها المختلفة الخاصة بالاستصلاح الزراعي للوقوف على ما وصلت إليه في ظل دفع الدولة لمثل هذه المشروعات لتحقيق التنمية.

يذكر أنه قد وافقت لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب برئاسة النائب طلعت السويدي خلال اجتماعها مؤخرا، علي مشروع موازنة ديوان عام وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بإجمالي 18 مليار و706 ملايين جنيه.

وبلغت جملة الاستثمارات المقدرة بمشروع موازنة الديوان خلال العام المالي الجديد، نحو 18.7 مليار جنيه مقابل 42 مليار العام المالي الجاري.

من جانبة، أكد الدكتور علي عبد الفتاح، وكيل أول وزارة الكهرباء، أن مشروعات التعذية الكهربائية للاستصلاح الزراعي تضعه الوزارة نصب عينها، لاسيما في ضوء توجيهات واهتمام القيادة السياسية، ويتم التنسيق مع وزارتي المالية والتخطيط لتوفير الاعتمادات المطلوبة، ومدرج كمشروع رئيسي ويتم العمل فيها وفقا للبرنامج الزمني ومنها شرق العوينات وتوشكي .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار