• logo ads 2

«غرفة الطباعة» تتعاون مع منظمة التغليف الدولية لتدريب العاملين بالقطاع

alx adv
استمع للمقال

أعلنت غرفة الطباعة والتغليف باتحاد الصناعات برئاسة المهندس نديم إلياس عن بدء تدريب العاملين بقطاع الطباعة والتغليف بالتعاون مع منظمة التغليف الدولية في الفترة من 26 إلي 28 مايو 2024 بمركز مصر للمؤتمرات للدولية بالتزامن مع معرض بروباك 2024.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأشارت غرفة الطباعة والتغليف في بيان لها اليوم الي أن التدريب يستهدف كل الشركات والعاملين بمجال التعبئة والتغليف بشكل عام ومدته 3 أيام ومجاني بالكامل ويتم منح المشتركين شهادة من منظمة التغليف الدولية WPO بآخر يوم من التدريب.

وأشارت الغرفة إلي أنه سيتم تقديم المحتوي باللغة الإنجليزية ويمكن تسجيل أكثر من شخص من نفس الشركة للحضور من خلال التسجيل عبر الغرفة.

وأوضحت غرفة صناعة الطباعة والتغليف باتحاد الصناعات ، أن مجلس إدارة الغرفة يسعى إلي توفير كافة الدعم والتدريب إلي الشركات الأعضاء بهدف ثقل مهاراتهم واطلاعهم على كافة مستجدات وتطورات صناعة التغليف والطباعة حول العالم.

تنطلق فعاليات النسخة الـ 12 من معرضي Fi Africa وProPak MENA، تحت رعاية وزارات التجارة والصناعة، التموين، البيئة، وبالشراكة مع اتحاد الصناعات خلال الفترة من 26-28 مايو الجاري بمركز مصر للمعارض الدولية.

وقال رئيس غرفة صناعات الطباعة والتغليف ” نحن سعداء باستضافة تلك المسابقة لأول مرة في مصر. فنحن نؤمن بأن هذه المسابقة ستساهم في تعزيز قدرة الشركات المصرية والعربية الصغيرة والمتوسطة على التوافق مع المعايير الدولية، وبالتالي تعزيز القدرة التنافسية للصناعات الغذائية والقطاعات الأخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار