• logo ads 2

«التموين» تعلن عن طرح استغلال منطقة لوجستية بالغربية

استمع للمقال

طرح جهاز تنمية التجارة الداخلية، التابع لوزارة التموين والتجارة والداخلية، استغلال قطعة أرض فضاء على رأس المنطقة التجارية اللوجستية بسبرباي بطنطا بمحافظة الغربية، حيث تصل تلك المساحة ” حسب كراسة الشروط ” الى الى نحو 7500 متر مربع .

اعلان البريد 19نوفمبر

واشترط الجهاز على أن يتم التقدم من قبل الشركات والكيانات المتخصصة في قطاعي الاعمال العام والخاص محليا ودوليا وتتوافر فيها الخبرة في انشاء وتطوير وتنمية وإدارة وتشغيل الانشطة التجارية واللوجستية بكافة أنماطها.

واشترط الجهاز أن يتم تقديم خطاب ضمان للمشروع قدره 1.1 مليون جنيه على أن يتم استكمال التأمين النهائي بنسبة 10% من القيمة الكلية للتعاقد عن السنوات الثلاث الأولي مع مراعاة الزيادة السنوية.

ومن المقرر أن عقد جلسة الاستفسارات الخميس المقبلة، على ان يكون الموعد النهائي لتلقي العروض الفنية والمالية يوم 24 يونيه المقبل.

وفي 2022 دشن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، والدكتور إبراهيم عشماوى مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية واللواء حسام الدين مصطفى رئيس هيئة الطرق والكبارى أول سوق نموذجى مركزى بمنطقة الدلتا،وذلك داخل المنطقة اللوجستية / التجارية بطنطا بمحافظة الغربية،وتم وضع حجر الأساس للسوق، وذلك ضمن خطة رئيس الجمهورية لتوفير احتياجات المواطنين من كافة السلع الاستراتيجية، وفى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتطوير منظومة التجارة الداخلية والتوسع فى لإنشاء أسواق جملة ونصف جملة بكافة المحافظات، كما يعمل هذا السوق على تقليل الفاقد فى المواد الغذائية والخضروات والفواكه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار