• logo ads 2

طيران سلام إير SALAM Air يُعلن بدء تسيير أولى الرحلات بين مسقط ومطار سفنكس الدولي

alx adv
استمع للمقال

تدعيمًا لتنشيط الحركة الجوية والسياحية إلى مصر في ضوء العلاقات الثنائية والمتميزة التى تجمع البلدين الشقيقين، يُعلن طيران السلام ” SALAM Air” عن إطلاق رحلاتٍ مباشرة من العاصمة العمانية مسقط إلى القاهرة، ليوفّر للمسافرين وصولاً مريحًا إلى عاصمة مصر النابضة بالحياة، ومن المقرر بدأ أولى الرحلات الجوية بين من 15 يونيو، وذلك بواقع ثلاث رحلات أسبوعية يُمكن للمسافرين الاستمتاع بسهولة للرحلات المباشرة إلى مطار سفنكس الدولي .

اعلان البريد 19نوفمبر

هذا ويُعد إطلاق طيران السلام لرحلاته المباشرة إلى مطار القاهرة الدولي خطوةً هامةً تسهم في توسيع العديد من خيارات السفر للمهتمّين بالاستجمام واستكشاف طبيعة مصر المليئة بالمعالم الحضارية والأثرية في ظل ثقافتها الفرعونية العريقة، هذا بالإضافة إلى تسهيل حركة سفر المصريين المقيمين في سلطنة عمان مما يُعزّز الروابط الأخوية للشعبين والعلاقات الوطيدة والتاريخية التي تجمع البلدين الشقيقين في مختلف المجالات وبخاصة في مجال النقل الجوي .
وفي سياق متصل، صرّح الكابتن أحمد الشيذاني، الرئيس التنفيذي بالإنابة لطيران السلام “نسعد بإطلاق رحلاتنا المباشرة بين مسقط والقاهرة عبر مطار سفنكس الدولي. القاهرة وجهة غنيّة بتاريخها العريق ومعالِمِها السياحيّة الخلّابة بالإضافة إلى التطور الملحوظ لبُنيَتِها التحتيّة الذي تشهده حاليًا. نحن فخورون لنكون وسيلةً تربط المسافرين بين سلطنة عُمان ودول مجلس التعاون الخليجي بهذه الوجهة العريقة لنمنحهم المزيد من خياراتِ السّفربأفضلِ الأسعار”.

هذا ويُتيح مطار سفنكس الدولي الذي يقع على أطراف القاهرة وصولًا مباشرًا إلى المعالم الرئيسية في المدينة، بما في ذلك أهرامات الجيزة الشهيرة وأبو الهول والمتحف المصري. رحلاتنا المباشرة إلى القاهرة ستمنح المسافرين الفرصة للوصول إلى مصر بأريحية وبتكاليف سفرٍ أقل، بما يُمكنُ للمسافرين الآن حجز رحلاتهم إلى القاهرة عن طريق موقعنا الإلكتروني SalamAir.comأو عن طريق تطبيق الهاتف المحمول أو من خلال وكلاء السفر المعتمدين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار