• logo ads 2

«برج العرب التكنولوجية» تُجري امتحانات نهاية العام الدراسي 2023-2024″

alx adv
استمع للمقال

تفقد الدكتور محمد مرسي الجوهري، رئيس جامعة برج العرب التكنولوجية، سير امتحانات نهاية العام الدراسي 2023-2024، وذلك للاطمئنان على سير العملية الامتحانية وتوفير سبل الراحة للطلاب.

اعلان البريد 19نوفمبر

رافق رئيس الجامعة  خلال الجولة  الدكتور إبراهيم الفحام، عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، والدكتورة رشا علي ياقوت، وكيل كلية تكنولوجيا العلوم الصحية لشؤون التعليم والطلاب، و الأستاذ سالم فزاع، أمين عام الجامعة.

وتأتي هذه الجولة حرصاً من إدارة الجامعة على سير العملية الامتحانية في أجواء هادئة مريحة للطلاب، وتوفير جميع التسهيلات اللازمة لهم لأداء امتحاناتهم على أكمل وجه.

وخلال الجولة، شدد الجوهري على ضرورة التزام الطلاب باللوائح والقوانين المنظمة للامتحانات، مؤكداً على أن أي مخالفة ستُعرض صاحبها للمساءلة القانونية.

كما حثّ الطلاب على بذل قصارى جهدهم في الامتحانات، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

من جانبه، أكد الدكتور إبراهيم الفحام على أن جميع اللجان الامتحانية تعمل بكامل طاقتها لضمان سير الامتحانات بكل دقة ونظام، مشيراً إلى توافر جميع الاحتياجات اللازمة للطلاب لأداء امتحاناتهم.

وأوضحت الدكتورة رشا علي يقوت أن الجامعة قد وفرت بيئة مناسبة للطلاب لأداء امتحاناتهم، من حيث تهوية القاعات والإضاءة المناسبة.

وختاماً، توجه ا سالم فزاع بالشكر والتقدير لجميع أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية على جهودهم المتميزة في الإعداد والإشراف على امتحانات نهاية العام الدراسي.

من المقرر أن تنتهي أعمال امتحانات نهاية العام الدراسي 2023-2024 في جامعة برج العرب التكنولوجية يوم 13 يونيو الجاري.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار