• logo ads 2

«السويدي إليكتريك» تُعين «BDO كيز» لتحديد القيمة العادلة للسهم

alx adv
استمع للمقال

وافق مجلس إدارة شركة السويدي إليكتريك المصرية، على تعيين شركة BDO كيز للاستشارات المالية عن الأوراق المالية، مستشارًا ماليًا مستقلًا لتحديد القيمة العادلة للسهم، بحسب بيان للبورصة اليوم الأحد 2 يونيو 2024.

اعلان البريد 19نوفمبر

وسبق أن ألزمت الهيئة العامة الرقابة المالية شركة السويدي إليكتريك بإصدار بيان لتوضيح رأي مجلس الإدارة في مدى جدوى عرض الاستحواذ المقدم من شركة إليكترا إنفستمنت الإماراتية، ونتائجه فيما يخص استمرارية القيد لأسهم الشركة بالبورصة المصرية من عدمه بعد تنفيذ الاستحواذ، وكذا أهميته للشركة ومساهميها والعاملين فيها خلال 15 يومًا من تاريخ اعتماد الهيئة لمشروع عرض الشراء.

وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية على نشر عرض الشراء الاختياري على أسهم شركة السويدي إليكتريك، المقدم من إليكترا إنفستمنت هولدينج ريستركتد ليمتد ELECTRA INVESTMENT HOLDING RSC LTD “شركة مؤسسة وفقًا لأحكام وقوانين سوق أبوظبي العالمي المالي”.

وأوضحت الرقابة المالية، أن العرض يتضمن شراء حتى 531.48 مليون سهم تمثل نسبة 24.5% من أسهم راسمال السويدي إليكتريك “الشركة المستهدفة بالعرض” وذلك بحد أدنى 15% بسعر نقدي يبلغ 1.05 دولار للسهم الواحد، مشيرة إلى أنه جار دراسة العرض من قبل الهيئة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار