• logo ads 2

مدبولي يحضر افتتاح المعرض والمؤتمر الطبي الإفريقي الثالث

alx adv

يحضر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، افتتاح المعرض والمؤتمر الطبي الإفريقي الثالث بعد قليل، نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وانطلق المؤتمر تحت شعار “بوابتك نحو الابتكار والتجارة ” ، خلال الفترة من 3 إلى 6 يونيو 2024 بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية – مركز مصر للمعارض بالقاهرة، وهو الحدث السنوي الأكبر بمجال الصحة على مستوى أفريقيا، الذي يستعرض الخبرات والإسهامات الدولية لتعزيز القطاع الطبي على مستوى القارة الأفريقية.

ويعد مؤتمر “صحة أفريقيا Africa Health ExCon 2024” الذي تنظمه الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي وإدارة التكنولوجيا الطبية ،–فرصة ذهبية للشركات العاملة في خدمات الرعاية الصحية والدواء لاستكشاف إمكانيات الاستثمار في أفريقيا، بما يسهم في تسريع نمو تلك الصناعات على مستوى أفريقيا.

ويجمع المؤتمر والمعرض كافة ممثلي القطاع الطبي والصحي ليوفر لهم فرصة استثنائية للاطلاع على أحدث المنتجات والخدمات في مختلف القطاعات الطبية، ومن المتوقع أن يجذب المؤتمر أكثر من 500 من كبرى الشركات من مختلف دول العالم، بالإضافة إلى أكثر من 60 ألف زائر من أكثر من 100 دولة حول العالم

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار