• logo ads 2

بأسماء المحطات والأسعار.. كيف تستفيد من خدمة حمل الحقائب وصندوق الأمانات بالسكة الحديد؟

استمع للمقال

أطلقت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، خدمة جديدة لحمل الحقائب وصناديق الأمانات للحقائب بالمحطات، وذلك من أجل توفير الراحة لجمهور الركاب وخدمة المسافرين، ويرصد موقع “عالم المال” كل التفاصيل التي تتعلق بخدمة حمل الحقائب وصناديق حفظ الأمانات بمحطات السكك الحديدية.

اعلان البريد 19نوفمبر

خدمة حمل الحقائب وصناديق حفظ الأمانات بمحطات السكك الحديدية

قال المهندس أشرف حداد، رئيس مجلس إدارة الشركة المسئولة، إنه تم تشغيل الخدمة الجديدة، حيث تم توظيف عدد من الموظفين للعمل “شيال” أو مندوب للأمانات، وقريبًا سيتم تشغيل “تاكسى السكة الحديد” لاتاحة خدمة حجز السيارات الخاصة، وجارى العمل على تشغيل تطبيق للهاتف ويعمل الآن فى أسوان والأقصر الإسكندرية، ويوجد قائمة أسعار معلنه عن مقابل حمل الحقائب والأمانات.

تفاصيل خدمة حمل الحقائب وصناديق حفظ الأمانات بمحطات السكك الحديدية

1 – أطلقت الهيئة القومية لسكك حديد مصر  خدمة حمل الحقائب من خلال عمالة مدربة وبعد إجتيازهم للأستعلامات الأمنية وإرتداء أفرادها لزى موحد، كما تم تحديد مصاريف الحصول على الخدمة وذلك تسهيلا على جمهور الركاب.

2 – كما أطلقت الهيئة القومية لسكك حديد مصر  خدمة حفظ الحقائب والأمتعة للركاب من خلال دولاب مجهز لحفظ الأمانات من خلال موظفين مدربين، وذلك بمقابل مادى يحدد بالساعة، وتقدم هذه الخدمة للمسافرين والقائمين بجولات سياحية حتى لا تسبب لهم الأمتعة والحقائب أب عائق.

خدمة صندوق حفظ الأمانات
خدمة صندوق حفظ الأمانات

اقرأ أيضًا:

بالشروط والخطوات.. 8 نصائح للحصول على وظيفة مناسبة في بنك مصر

9 خطوات للتسجيل فى منصة نسك 2024

 

3 – كذلك أطلقت الهيئة القومية لسكك حديد مصر  خدمة الليموزين وتوصيل الحقائب: وهي خدمة توصيل من الباب للباب وذلك للأفراد والحقائب لأماكن خارج الهيئة تسهيلًا عليهم عن طريق التواصل مع الأرقام الأتية: الخط الساخن (01200009540- 01070030057- 01070030058)، وللاستعلام والشكاوي :01080801018 – (0108081019).

أماكن تفعيل خدمة حمل الحقائب وصناديق حفظ الأمانات بمحطات السكك الحديدية

تم تطبيق تلك الخدمات بالمحطات الأتية كمرحلة أولي وهي : (القاهرة – الجيزة – الإسكندرية – سيدي جابر – الأقصر – أسوان) وسيتم التوسع في تطبيقها بالمحطات الأخري.

أسعار خدمة حمل الحقائب وصناديق حفظ الأمانات بمحطات السكك الحديدية

أوضحت الهيئة القومية لسكك حديد مصر أن أسعار خدمة حمل الحقائب وصناديق حفظ الأمانات بمحطات السكك الحديدية تتمثل في النحو التالي:

1- تبدأ سعر حمل الحقائب والأمانات من 10 جنيه و20 جنيه.

2- تبدأ خدمة تخزيين الحقائب فى الأمانات من 20 حتى 60 جنيهًا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار