• logo ads 2

التموين تستعد لاستقبال عيد الأضحى.. منع الإجازات

استمع للمقال

تستعد وزارة التموين والتجارة الداخلية لاستقبال عيد الأضحى المبارك، بتشكيل غرفة عمليات رئيسية بالديوان العام لكل مديرية تموينية، وأخرى فرعية بالإدارات التموينية، لمتابعة الحالة التموينية، وتلقي شكاوى المواطنين.

اعلان البريد 19نوفمبر

وتهدف غرف عمليات وزارة التموين والتجارة الداخلية، إلى العمل على إزالة أسباب الشكاوى، بالإضافة إلى إعداد تقرير عن الحالة التموينية خلال أيام عيد الأضحى المبارك يوميًا.

وقد أصدرت وزارة التموين في وقت سابق كتاباً دورياً لتنظيم عمل الإدارات والمديريات التموينية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، على أن يكون العمل بالتناوب لاستمرار الرقابة والمرور على جميع الأنشطة التموينية والمخابز البلدية والأسواق.

ومتابعة استقرار الحالة التموينية على مستوى المحافظات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، من توافر اللحوم الحية والمذبوحة، وأسعارها بالمجمعات الاستهلاكية والشوادر والأسواق، و ذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية فى هذا الشأن .

وشددت وزارة التموين والتجارة الداخلية، على استمرار عمل المخابز البلدية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، بكل إدارة تموينية مع السماح بمنح إجازات لبعض المخابز البلدية حال طلبها لذلك بكل منطقة وبما لا يتجاوز 20% من أعداد المخابز البلدية العاملة بكل إدارة تموينية.

و طالبت وزارة التموين والتجارة الداخلية، جميع مديرياتها التموينية بمراعاة عدم تاثر المنطقة من اجازة المخابز، والعمل على توافر الخبز البلدى المدعم للمواطنين ومتابعة توافر الخبز البلدى بالمخابز، وذلك تيسير للمواطنين للحصول على احتياجتهم من الخبز بسهولة ويسر والاعلان عن ذلك بواجه المخابز بخط واضح وظاهر لجمهور المواطنين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

يذكر أن وزارة التموين، قد أعلنت عن إنشاء 26 شادراً على مستوى الجمهورية لطرح الخراف الحية، ويبلغ سعر كيلو الخراف قائم داخل شوادر التموين 180 جنيهاً.

ويتم طرح كيلو اللحوم البلدي بسعر 335 جنيهًا، واللحوم السوداني بسعر 285 جنيهًا للكيلو، وطرح لحوم ضأن مجمد أوروجواي بسعر 335 جنيهًا، والضأن البلدي بسعر 360 جنيهًا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار