• logo ads 2

“أجري سولار” تتفوق في السوق المصرية بضمان الجودة والدعم الفني

وتوسعات استراتيجية خلال 2025..

alx adv
استمع للمقال

عمر خليفة: نجحنا في تحقيق نقلة نوعية بـ مجال أنظمة الري بالطاقة الشمسية

اعلان البريد 19نوفمبر

 

قال عمر خليفة، المدير التنفيذي للمبيعات بشركة “أجري سولار”، إن شركته تعد مقدم الحلول الطاقة الشمسية الذي يخدم السوق المصرية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشكل عام كموزع موثوق به للعلامات التجارية العالمية المشهورة Solis.

 

وأعرب عن فخره بتقديم شركته أسعاراً تنافسية، وضمان للجودة الثابتة، والدعم الفني المخصص لتوفير تجربة عملاء سلسة تؤكد التزام “أجري سولار” بالموثوقية من خلال الضمان المعتمد ومركز الصيانة على جميع المنتجات التي تستوردها من العلامة التجارية ‎Solis.‎

 

وتابع فى حواره لـ”عالم المال” أن “أجري سولار” تأسست في عام 2015، حيث بدأت عملها في أنظمة الري بالطاقة الشمسية، مركزة على تقديم حلول متقدمة لمختلف التطبيقات، بما في ذلك الضخ، والنظام المستقل عن الشبكة، والنظام المتصل بالشبكة، والهجين.

 

وتستهدف الشركة مساعدة العملاء والمستخدمين في اتخاذ خطوات لاستخدام الطاقة النظيفة بمخاطر أقل والاستثمارات الآمنة، وتسعى لأن تكون واحدة من أكبر مقدمي حلول الطاقة الشمسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع جميع علاماتها التجارية والمنتجات المصنعة، وأن تكون مركزاً شاملاً عبر توفير جميع الخدمات والمكونات لحلول الطاقة الشمسية في مكان واحد، عبر توفيرها في جميع أنحاء مصر وخارجها أيضاً، باستخدام منتجات عالية الجودة وعلامات تجارية دولية للطاقة الشمسية.

 

وحول تاريخ تطور شركة “أجري سولار”، أوضح أنه في عام 2015 بدأت الشركة رحلتها في التأسيس وبناء فريق العمل، وفي 2016 أصبحت موزعاً معتمداً لشركة ABB لتزدهر هذه الشراكة بحلول 2020، وفي عام 2017 أسست شراكة مثمرة مع العلامة التجارية البارزة Vansan، وفي عام 2018 شهد بناء شراكة جرى سولار لتوزيع INVT inverters وهي علامة تجارية معروفة، وفي 2019 تم تشكيل شراكة استراتيجية مع SUNTREE وموزعيها في مصر.

أجري سولار
أجري سولار

وأشار أنه على الرغم من التحديات العالمية، شهد عام ۲۰۲۰ صمود أجري سولار، حيث حصلت على وكالة توزيع رسمية لشركة DANFOSS، العلامة التجارية الأوروبية المتخصصة في المحولات الخاصة بالري.

 

وشهد عام 2021 افتتاح المصنع المصري لتصنيع لوحات الحماية وصناديق الاتصال الموزعة للطاقة، على الرغم من مواجهة التحديات خلال هذه الفترة.

 

وحققت أجري سولار إنجازاً جديداً بأنها أصبحت الموزع الرسمي لـ Solis العلامة التجارية الصينية الرائدة في صناعة المحولات بحلول 2022.

 

وأضاف أن ٢٠٢٣ يعد عاماً حاسماً شهد تأسيس أجري سولار لمقرها الرئيس الجديد.

 

وعن مشاركة الشركة في المعرض أكد أنها تأتي للعام الثاني على التوالي كموزع رسمي لسوليس في مصر، وتستهدف من التواجد في المعارض المقابلة المباشرة مع العملاء الجدد وعرض الخدمات التي تناسب قطاع المستهلكين في مصر حيث يوفر التواجد في المعارض المزيد من الفرص المتاحة للاستثمار والمستثمر المصري كونه داعم للتحول والطاقة الخضراء وهي مسؤولية عالمية وليست وطنية فحسب ونقدم هذه الحلول أيضا من منطلق مسئوليتنا المجتمعية.

 

واختتم حديثه بأن الشركة لديها العديد من التعاقدات مع القطاع الحكومي والزراعي وقطاع المستثمرين، وتستعد للمزيد من التعاقدات مع شركات الطاقة الشمسية خلال 2025 وتدعمهم من خلال خدمات المنتج والدعم الفني وما بعد البيع.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار