• logo ads 2

الوكيل الرسمي لـ صن تيك وصن جرو: نمهد الطريق لمستقبل أكثر استدامة في مصر

بتغطية احتياجات الشركات..

alx adv
استمع للمقال

قالت المهندسة أية زناتي، الرئيس التنفيذي لشركة المكتب العربي الاستشاري (ACO) إن شركتها تعد وكيل شركة صن تيك وشركة صن جرو للانفرترات في مصر وهما من أكبر الشركات العالمية المصنعة في مجال الطاقة الشمسية.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وتابعت أنه في أبريل الماضي نجح المكتب العربي الاستشاري في تأسيس شراكة استراتيجية مع Tongwei Solar في السوق المصرية وبموجب هذه الاتفاقية تكون شركة (ACO) الشريك الأول لشركة Tongwei Solar في منطقة شمال أفريقيا حيث تعد Tongwei Solar منتجا لوحدات PV من الدرجة الأولى وأول شركة PV مدرجة في قائمة Fortune Global 500، حيث تظهر Tongwei التميز في تقديم منتجات شمسية عالية الجودة وموثوقة ومبتكرة، معبرة عن رؤيتها المشتركة لمستقبل أكثر إشراقاً وأكثر استدامة مع الجانب الصيني لتحقيق التغيير الإيجابي في السوق المصري نحو حلول الطاقة الأكثر استدامة.

 

وأضافت أن شركة المكتب العربي الاستشاري (ACO) تحرص على المشاركة السنوية في معرض الطاقة الشمسية والتخزين المباشر بهدف التواصل مع عملاء جدد.

 

وأوضحت فى حوار لـ”عالم المال” أن المكتب العربي الاستشاري نجح في تغطية كافة احتياجات الشركات في المشاريع الكبيرة والصغيرة والمتوسطة سواء كانت on grid والتي تعني نظام الطاقة الشمسية بشبكة الكهرباء الحكومية، أو الـ off grid والمقصود بها نظام الطاقة الشمسية المستقل بذاته وغير المرتبط بشبكة الكهرباء الحكومية .

 

وأضافت أن الشركة تتولى التوريد لكبرى الشركات والمصانع فضلاً عن الطلمبات التي تعمل بالطاقة الشمسية وأعربت عن دعم شركة المكتب العربي الاستشاري (ACO) الكامل لتوجه الدولة للطاقة المتجددة، والذي كان له الفضل في توسيع مجال هذا العمل في مصر والتوسع في الطاقة الخضراء هذا وتعدي انفرتر صن جرو SunGrow من بين الأسماء البارزة عندما يتعلق الأمر بمحولات الطاقة الشمسية وتتمتع الشركة التي تتخذ من الصين مقراً لها بوجود عالمي مع منشآت تتجاوز 120 جيجاوات في أكثر من 150 دولة.

وتفخر انفرتر صن جرو SunGrow بالتزامها بالبحث والتطوير الواضح من فريقها الكبير المكون من أكثر من ألف محترف يعملون على الابتكار والتقدم التكنولوجي في أنظمة تخزين الطاقة. تلقت العلامة التجارية اعترافاً مستمراً بممارساتها المستدامة في الصناعة.

 

وتم اختيار صن جرو، الشركة الرائدة عالمياً في صناعة عاكسات الطاقة الشمسية، كأفضل شركة أداء من قبلPV Evolution Labs، المقيم المؤثر لمعدات الطاقة الشمسية.

 

وتقدم الشركة مجموعة من محولات الطاقة الشمسية لمختلف التركيبات وتلتزم بالبحث والتطوير المكثف مع أكثر من 1000 من موظفي البحث والتطوير الذين يعملون على تقنيات ومنتجات جديدة.

وبفضل تقنية انفرتر صن جرو SunGrow الفعالة، يمكن للعملاء الاستمتاع بأقصى إنتاجاً للطاقة وعائد على الاستثمار.

المفاتيح الثانوية المستخدمة: الألواح الشمسية، الطاقة المتجددة، المراقبة، العاكس انفرتر inverter المركزي، المحولات الهجينة، التيار المستمر، نسبة التيار المتردد كما تعد شركة صن تك الصينية من أكبر الشركات العالمية المنتجة للخلايا وألواح الطاقة الشمسية، وقد تأسست في عام 2001

 

وقامت صن جرو بتسليم وحدات الطاقة الشمسية إلى أكثر من 100 دولة حول العالم بقدرة إجمالية تبلغ 30 جيجاوات.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار