• logo ads 2

“الهدى سولار” تدعم مستقبل الطاقة النظيفة في مصر بأفضل المنتجات

شبكة متكاملة من الموردين والموزعين..

alx adv
استمع للمقال

هايدي أحمد: الطاقة الشمسية ضرورة ملحة للشركات والأراضي الزراعية في مصر

اعلان البريد 19نوفمبر

 

أكدت هايدي أحمد مسؤول التسويق بشركة الهدي سولار التابعة لمجموعة ايجيبتيا- وهي الشركة المستوردة من المصنع مباشرة- أن الشركة تسهم بشكل حقيقي في انتشار الطاقة الشمسية في مصر، ونجحت في تكوين أكبر شبكة تضم أفضل الموردين والموزعين وشركات التركيب للمضي قدماً في دعم التحول للطاقة الخضراء المستدامة، حيث تستورد خلايا gcl.

 

وأضافت فى حوار لـ”عالم المال” أن الشركة تقدم تقنية‏ المستقبل ونضمن استمرارها بضمان الهدي للطاقة الشمسية حيث توفر منظومة متكاملة من شركات موثوقة وعالمية من موزعها المعتمد في مصر وهي:

 

أولاً: ألواح (ليسو- LESSO) و (جينكو- Jinko) من شركات عالمية.

 

ثانياً: الإنفرتر وأنظمة التحكم مع شركة Must العالمية.

 

ثالثاً: بطاريات التخزين NPP الفيتنامية بطارية العمر الطويل بأحدث إصداراً.

 

كما تستخدم أحدث التقنيات في تصنيع خلايا LESSO، مما يضمن أعلى مستوى من الأداء والجودة.

 

وتقدم أيضاً ضمانات تصل إلى 25 عاماً على خلايا LESSO، مما يدل على الثقة الكاملة في جودة المنتجات التي تقدمها الشركة في السوق المصرية، وأسعار تنافسية تناسب جميع الميزانيات، وخدمة عملاء ممتازة قبل وبعد التركيب.

 

وأوضحت أن حلول الطاقة الشمسية أصبحت ضرورة لأصحاب الشركات والأراضي الزراعية في مصر، حيث وصل عدد مشاريع الطاقة الشمسية في مصر لسنة 2023 لـ 1700 مشروع، مما يؤكد الطلب المتزايد على الطاقة النظيفة والمستدامة.

 

ومن هذا المنطلق تخطو شركة Alhoda Solar الهدى للطاقة الشمسية نحو تحقيقها.

 

وأضافت أن الشركة وبمساعدة فريق الهدى تقدم دراسة مالية وتصميم خاص بمحطات الطاقة الشمسية وأنظمة الري الحديث لإنتاج أعلى منسوب للمياه والضخ المطلوب لاحتياجات الأراضي الزراعية بأفضل قيمة مقابل السعر.

 

وتقدم الشركة ألواحاً من أفضل الماركات العالمية لأداء مستدام وموثوق منها “ليسو- جينكو- JA- صن تيك” وانفرترات بقدرات تصل إلى 160 كيلو وات لأداء متميز، وماتوري وطلمبة لضمان توفير الماء بكفاءة، فضلاً عن أفضل أنواع الكابلات (HIS- سيفالو وشاسيهات ثابتة ومتحركة).

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار