• logo ads 2

“جا سولار”: ننتج 100 جيجا وات سنويًا ونورد لكبرى المشروعات في مصر

alx adv
استمع للمقال

قال مصطفي أسامة، مدير مبيعات “جا سولار” بشمال أفريقيا، الشركة الرائدة في صناعة تكنولوجيا ألواح الطاقة الشمسية، إن الطلب على الطاقة الشمسية في مصر والوطن العربي يزداد بصفة دائمة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضاف أسامة، أن “جا سولار” من أوائل الشركات المصنعة لألواح الطاقة الشمسية وتمتلك التكنولوجيا والمواد الخام، مؤكدًا اهتمام الشركة بالسوق المصري وسوق الشرق الأوسط.

 

ولفت فى حواره لـ”عالم المال ” إلى الشركة تمتلك قدرات وتكنولوجيا عالية تمكنها من إنتاج حوالي 100 جيجا وات سنويًا، مضيفًا أن الشركة العام الماضي حصدت المركز الأولي في أفريقيا بتوريد 1.6 ميجا وات.

 

وتابع أن الشركة وردت لأكبر مشروع نُفذ في مصر حتى الآن “كوم أمبو” بحجم 500 ميجا وات، كما سبق ووردت لمشروع الزعفرانة والذي طرح من وزارة الكهرباء بحجم 50 ميجا وات، كما وردت خلال عام 2019 وردت 130 ميجا وات لمشروع بنبان.

 

 

ونوه بأن “جا سولار” موجودة بالسوق المصرية منذ 5 أعوام وتمتلك شبكة توزيع قوية وتحظى بثقة العديد من العملاء والجهات العاملة في هذا الشأن، نظراً لما تتمتع به من جودة وتكنولوجيا متقدمة.

 

وذكر أن جا سولار تشارك في معرض Solar & Storage Live MENA 2024 للمرة الخامسة على التوالي، وتستهدف من المشاركة مقابلة العملاء والشركات من مختلف القطاعات والتواصل مع كيانية زراعية وصناعية مهتمة بمجال الطاقة والتكنولوجيا الحديثة، لعرض أحدث منتجات الشركة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار