• logo ads 2

أفلام عيد الأضحى.. ميزانيات ضخمة تنتظر إيرادات الجمهور

alx adv
استمع للمقال

أفلام عيد الاضحى، هو موسم سينمائي ساخن جدا، كونه يضم مجموعة من الأفلام بميزانيات ضخمة، حيث تقدر ميزانية فيلم ولاد رزق 3، بنحو 8 ملايين دولار، وهو رقمًا ضخمًا بالنسبة لإنتاج فيلم عربي.

اعلان البريد 19نوفمبر

أفلام عيد الاضحى، تضم نجوم شباك، أمثال محمد إمام وخالد النبوي وليلى علوي ومحمد هنيدي وأحمد عز وآسر ياسين وأحمد فهمي، وغيرهم من النجوم وضيوف الشرف.

أفلام عيد الاضحى.. رصدت بوابة “عالم المال” في هذا التقرير القائمة الكاملة لأفلام عيد الأضحي، والأبطال والأحداث ومواعيد العرض في دوري السينما، وأكثر من ذلك.

أفلام عيد الأضحى

ميزانيات أفلام عيد الأضحى 2024

فيلم ولاد رزق الجزء الثالث

فيلم “ولاد رزق 3 – القاضية”، هو أحد الأعمال التي يترقبها الجمهور، كون الجزأين الأول والثاني قد حققا نجاحاً كبيراً، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في يوم 13 يونيو الجاري.

فيلم ولاد رزق 3، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، ماجد الكدواني، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم ولاد رزق 3، تدور حول إنفصال الأشقاء الثلاثة، لكن الأزمات والمشاكل أجبرتهم على العودة مجدداً، وممارسة أساليب الجريمة والسرقة، ليدخلوا في أزمات كبيرة يحاولون الخروج منها.

أفلام عيد الأضحى

فيلم اللعب مع العيال

قائمة أفلام عيد الاضحى 2024، انضم لهذه القائمة، الفنان محمد إمام، مستغلاً أسم أحد أفلامه والده، الزعيم عادل امام، وهو فيلم اللعب مع الكبار.

فيلم اللعب مع العيال، تدور أحداثه في إطار كوميدي، وهو من بطولة كل من: محمد امام، باسم سمرة، أسماء جلال، مصطفى غريب، ويزو، بيومي فؤاد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.

أفلام عيد الأضحى

فيلم الجواهرجي

قائمة أفلام عيد الاضحى 2024، حجز النجم الكوميدي محمد هنيدي، تذكرة سينما العيد، وذلك من خلال فيلمه الجديد الجواهرجي، والذي يشهد التعاون مجدداً مع الفنانة منى زكي.

أبطال فيلم الجواهرجي، محمد هنيدي، منى زكى، أحمد السعدني، لبلبة، تارا عماد، عارفة عبد الرسول، و من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

أفلام عيد الأضحى

فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس، بطولة النجم أحمد فهمي، ويشاركه العمل كل من: روبي، أحمد السقا، محمد أسامة (أوس أوس)، لبلبة، حاتم صلاح، أحمد فهيم، مصطفى بسيط، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، ومن إخراج حسام سليمان.

تدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي، حول شخص يقوم بعمليات السرقة والتهريب، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

أفلام عيد الأضحى

فيلم أهل الكهف

يعرض فيلم أهل الكهف، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك، وذلك بعدما تم الإعلان عن البرومو التشويقي للعمل المرتقب عرضه، وظهر في الإعلان مشاهد قتال ومعارك بالسيف.

فيلم أهل الكهف من بطولة خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح و محمد فراج وأحمد عيد و ريم مصطفي وصبري فواز و رشوان توفيق و غيرهم، ومن تأليف ايمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

يذكر ان الفيلم، شهد فترة طويلة من التحضيرات والتأجيل والتصوير، وتحديداً منذ عام 2018، وتعطل المشروع أكثر من مرة، ليتم عرضه في موسم أفلام عيد الأضحي 2024.

 

فيلم جوازة توكسيك

فيلم “جوازة توكسيك”، بطولة ليلى علوى وبيومى فؤاد وحمدى الميرغنى ومحمد سلام ومى الغيطى و فرح الزاهد و مصطفى غريب، و من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، ومن المقرر عرض العمل في دور السينما خلال شهر يوليو المقبل.

 

فيلم فرقة الموت

قائمة أفلام عيد الاضحى 2024، فيلم فرقة الموت، وهو من بطولة أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبي، أمينة خليل، بيومي فؤاد، عصام عمر، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإنتاج آلاء لاشين وهشام عبد الخالق الماسة، وإخراج أحمد علاء.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار