• logo ads 2

بوابة نتائج التعليم الأساسي.. رابط الاستعلام عن نتيجة الترم الثاني لجميع المراحل

استمع للمقال

بوابة نتائج التعليم الأساسي، ستتيح نتيجة الشهادة الاعدادية 2024، الترم الثاني، وهو ما يبحث عنه الطلاب وأولياء الأمور، لذلك حرصنا على نشر تفاصيل وخطوات الحصول على نتائج جميع المراحل التعليمية، و الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023-2024، وكيفية حساب المجموع.

اعلان البريد 19نوفمبر

بوابه التعليم الأساسي، تصدرت محركات البحث ومنصات السوشيال ميديا، في ظل ترقب الطلبة وأسرهم لنتيجة الترم الثاني، ومن خلال هذا التقرير، سيتمكن الطلاب الاستعلام عن نتائجهم بكل سهوله ويسر، من خلال رابط دائم فعال بشكل لحظي.

بوابة نتائج التعليم الأساسي، تأتي في إطار الخدمات الإعلامية التي تقدمها بوابة «عالم المال» لمتابعيها، و معرفة كل ما يخص نتيجة الترم الثاني لجميع المراحل الدراسية، ومن ضمنها نتائج الشهادة الإعدادية 2024، وذلك ضمن متابعة لحظية مستمرة نقدمها لزوارنا وقراءنا في مختلف المجالات.

 

بوابة نتائج التعليم الأساسي.. نتيجة بالإسم ورقم الجلوس

بوابة نتائج التعليم الأساسي، ونتيجة الثانوية العامة والشهادة الاعدادية، يتم الإعلان عنها برقم الجلوس والأسم، وذلك وفقا لطبيعة كل محافظة على مستوى الجمهورية، وعبر موقع المحافظات الالكتروني.

 

بوابة نتائج التعليم الأساسي.. كيفية حساب درجتك فى الترم الثاني

بوابة نتائج التعليم الأساسي، ستتيح نتيجة ودرجات الفصل الدارسي الثاني للشهادة الإعدادية، وهي 140 درجة، حيث يتم تقسيم المجموع، والمقدر بـ 280 درجة، على الفصلين الدراسيين، بحيث كل فصل يكون من 140 درجة..

  • مادة اللغة العربية: 40 درجة.
  • مادة اللغة الأجنبية الأولى: 30 درجة.
  • مادة الرياضيات: 30 درجة.
  • مادة العلوم: 20 درجة.
  • مادة الدراسات الاجتماعية: 20 درجة.

 

بوابة نتائج التعليم الأساسي.. خطوات الاستعلام عن نتيجة الترم الثاني

  1. أولا الدخول إلى مديرية التربية والتعليم، الخاصة بمحافظتك.
  2. أو الدخول إلى موقع نتيجة نت الالكتروني.. اضغط هنا
  3. ثم اختيار الصف الدراسي الذي تريد الاستعلام عنه، ابتدائي – اعدادي – ثانوي.
  4. ثم ادخال بيانات الطالب في الخانات المخصصه، الأسم – رقم الجلوس – رقم قومي اذا تطلب.
  5. ثم بعد ذلك الضغط على خانه الاستعلام وسيظهر بعدها نتائج الطلاب مباشرة.

 

بوابة نتائج التعليم الأساسي.. رابط موقع نتيجة نت

موقع نتيجة نت، يملك الريادة في ظهور النتائج، كونه الموقع الأول الجديد في عرض نتيجة الصف الثالث الإعدادية 2024 بالإسم ورقم الجلوس داخل جميع محافظات مصر.

اعرف نتيجتك في الترم الثاني الآن، لذا تحرص بوابة عالم المال، على نشر كافه التفاصيل، وتحديث لحظي لجميع نتائج التعليم الأساسي، والمرحلة الثانوية، وكل ما يتعلق بهذا الشأن.

وتنشر بوابة عالم المال، طريقة الاستعلام عن نتائج السنوات الدراسية، ونتائج الترم الثاني لطلاب الصف الثالث الإعدادي، باسم الطالب، أو المدرسة أو الإدارة التعليمية أو المحافظة.. رابط نتيجة نت اضغط هنا، أو من خلال الرابط التالي.

https://www.natiga-4dk.net/

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار