• logo ads 2

أسالدي العقارية تنهي مبيعات المرحلة الأولى من مشروعها التجاري “Shades” بالقاهرة الجديدة

alx adv
استمع للمقال

بدأت أعمال الإنشاءات في مشروع shades التجارى والمتوقع الانتهاء منه خلال عام واحد، كما تم الانتهاء من بيع المرحلة الأولى بالكامل حيث  تأجير 85% من المحلات التجارية و بيع اكثر من 50% من المكاتب الإدارية.

اعلان البريد 19نوفمبر

يقع مشروع “Shades” في موقع استراتيجي في القاهرة الجديدة بالأخص في التجمع الاول علي مقربة من طريق السويس، عند تقاطع بين مشاريع سكنية وتجارية رئيسية، ويمكن الوصول إليه بسهولة من هليوبوليس والشروق وعلى مقربة من شارع 90 والعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة المستقبل.

يضم المشروع مساحات مكتبية وعيادات ومطاعم ومقاهي ومنافذ تجارية ومرافق ترفيهية ومركز للياقة البدنية و بالأضافة الي سوبر ماركت ضخم.

وقال كريم بيرم، المدير التنفيذي لشركة أسالدي العقارية إن نجاح الشركة في هذا المشروع هو اتباع استراتيجيات تسويق مختلفة تمكّن من الوصول إلى العملاء المستهدفين بنجاح، لذلك هذا الإنجاز الكبير في مشروع “Shades” الذي يتمثل في مبيعات المرحلة الأولى وهي خطوة مهمة نحو تقديم تجربة تجارية مميزة ونواصل  العمل على باقي مراحل المشروع وتقديم أعلى مستويات الجودة

تتميز العلامات التجارية في “Shades” بأنها من اهم الأسماء المحلية الحالية، حيث تم جمع أشهر العلامات التجارية المحلية من جميع أنحاء مصر في مكان واحد لتلبية جميع الأذواق المختلفة .

أما فيما يخص المكاتب الإدارية، فإن هدفنا هو خلق بيئة عمل مناسبة لجميع الديناميكيات من خلال إضافة أحدث التقنيات والمرافق .

وأضاف محمد هاني العسال، مؤسس شركة أسالدي العقارية: “. لقد تمكنا من تحديد الفجوة في سوق العقارات و التي تقطن في الجزء التجاري و الأداري ، و من هنا نبذل قصارى جهدنا لملء هذه الفجوة بأفضل الطرق في مشروعنا “Shades” فنحن نسعى دائمًا لإقامة شراكات مع أبرز الأسماء في كل قطاع.

ويتميز المشروع بتوفير المرافق والخدمات المناسبه للأفراد ذوي الهمم، بالاضافة الى الشراكه مع شنايدر اليكترك لتوفير حلول مستدامة تهدف إلى تقليل البصمة الكربونية وتأثيرها السلبي على البيئة، و استخدام مواد بناء صديقة للبيئة، وتقنيات توفير الطاقة، وأنظمة إعادة تدوير المياه بالأضافة الي خدمات ذكية لتوفيركافة سبل الراحة و الأمان .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار