• logo ads 2

تعاون بين الأكاديمية الدولية للعلوم والسياحة وشركة مودز

alx adv
استمع للمقال

وقعت شركة مودز للسياحة في دبي عقد إتفاق بينها وبين الأكاديمية الدولية للعلوم الإدارية حيث تم توقيع الاتفاقية بين إدارة الأكاديمية ورئيس مجلس إدارة شركة مودز للسياحة في دبي ومصر المستشار السياحي عاطف إسماعيل وتم الإتفاق على إنشاء قسم خاص للسياحة والفندقة على أن يكون خاص ببرامج مودز أكاديمي للسياحة بالإمارات العربية المتحدة .

اعلان البريد 19نوفمبر

ويكون برامجها معتمدة من دولة الإمارات وعالمياً من ضمن مجموعة برست التعليمية في أوروبا.

ومن الجدير بالذكر أنه تم حصول عاطف إسماعيل علي إعتماده كمدرب للمدربين .

يذكر أنه استضافت شركة مودز للسياحة للمرة الثانيه، الملتقي العربي الثاني الذي يضم ما يقارب 25 وكالة من كبرى وكالات السفر والأسفار «المغربية والجزائرية والتونسية « المهتمة بالعمل السياحي، وذلك لتنشيط السياحة المصرية واستعدادًا لبداية موسم سياحي جديد في 2024-2025.

وقال عاطف إسماعيل، رئيس مجلس إدارة الشركة: إن الدعوة التى وجهتها الشركة إلى وكلاء الدول العربية الشقيقة، لأكبر الوكالات المهتمة بالعمل السياحي علي مصر من المملكة المغربية الشقيقة ودولة الجزائر، وجمهورية تونس لتوسيع قاعدة العمل السياحي وتنشيط السياحة بين البلدين وإطلاعهم على الخدمات المباشرة التى نستطيع تقديمها .

مضيفًا: انه تم إنعقاد مؤتمر صحفي بالقاهرة لعرض الخدمات مناقشة السلبيات والمعوقات التي تواجه عملهم كما تم إنعقاد حفل ختامي للجولة في فندق ( ستيلا مكادي بيتش ) بالغردقه وتم فيه تكريم الوكلاء وكل من ساهم في نجاح الحدث .

كما أعلنت مودز للسياحة بمصر ودبي عن إطلاق منصه يلا نسافر التي تعرض برامج جميع الوكالات وتسويقها علي نظامين b2b & b2c ، كما تأمل ان يكون هذا التجمع بداية لتنشيط السياحة البينية، وفقا لما تنتهجه الشركة في توسيع شرايين التعاون السياحي المشترك بين الدول العربية الشقيقة بشكل أكثر فاعلية.

شملت الرحلة جولة بالقاهرة والذهاب إلى أسوان ونايل كروز حتى الأقصر ومشاهدة الآثار والمتاحف التاريخية وبعدها الذهاب إلى الغردقة بالبحر الأحمر .

وذلك لمشاهدة جمال البحر الأحمر ولتجربة البرنامج المقترح تسويقه تحت اسم (جراند تورز) آملًا أن يكون هذا التجمع الذي يجمع خبراء السياحة والسفر بداية إنطلاقة قوية نحو تنشيط سياحي جديد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار