• logo ads 2

HSBC يفوز بجائزة يوروموني كأفضل بنك للتنوع والشمولية في مصر

alx adv

 

 

حصل بنك HSBC على جائزة أفضل بنك للتنوع والشمولية في مصر خلال حفل توزيع جوائز يوروموني للتميز لعام 2024.

 

 

 

ويأتي هذا التكريم إلى جانب سلسلة من الجوائز الإقليمية الهامة التي حصل فيها بنك HSBC على لقب “أفضل بنك استثماري في الشرق الأوسط” و”أفضل بنك للتمويل المستدام” و”أفضل بنك للتمويل” في المنطقة.

 

 

 

وتعليقاً على ذلك، قال تود ويلكوكس، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك HSBC مصر: “يجلب موظفونا ثراءً في التنوع ووجهات نظر مختلفة لبنك HSBC. وهذا من شأنه أن يساعدنا على الابتكار وفتح عالم من الفرص للعملاء والزملاء والمجتمع. وإن حصولنا على جائزة أفضل بنك للتنوع والشمولية إنما هو دليل واضح على مدى التزامنا بإنشاء أعمال شاملة و مسندامة تدعم المجموعات المتنوعة في كل من مكان عملنا والمجتمع الأوسع”.

 

 

 

دعم المجتمع

 

 

 

ومن ضمن الاسباب التي دعمت فوز البنك بالجائزة هو دعم بنك HSBC مصر لمبادرة مبتكرة بالتعاون مع صندوق األرامل العالمي والذي ساعد 1000 من السيدات الأرامل على بناء وتأسيس أعمالهن الخاصة.

 

 

 

ولقد كانت هذه الشراكة جزءاً أساسياً من احتفالات بنك HSBC بمرور 40 عاماً على بداية مزاولته لأعماله في مصر وفي تحديد طريقة لدعم شريحة مهمة من المجتمع من خلال مساعدة السيدات المصريات الأرامل على اتخاذ خطواتهن الأولى ليصبحن من رائدات الأعمال.

 

 

 

كما أشادت الجائزة بجهود بنك HSBC في تطوير “برنامج تنمية الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة” الذي يهدف إلى تزويد الشباب بالأدوات اللازمة لمساعدتهم على بناء مستقبل أكثر إشراقاً بعد تخرجهم.

 

 

 

وأضاف تود: “لا تقتصر هذه الجائزة على تكريم أعمال بنك HSBC مصر فقط، ولكنها تعتبر أيضاً بمثابة تذكير بالتأثير الجماعي الذي يمكننا تحقيقه عندما نجتمع و نتعاون معاً لخلق عالم أكثر شمولاً وإنصافًا”.

 

 

 

تم إطلاق جوائز يوروموني للتميز منذ أكثر من 30 عاماً، والغاية منها تكريم إنجازات أكثر من 600 بنك من أكثر من 100 بلد وسوق حول العالم.

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار