• logo ads 2

«أبديت» لصناعة المنتجات الغذائية: نستهدف تحقيق مليار جنيه حجم التعامل بالسوق المحلية خلال 2025

alx adv

قال أيمن حسن، المدير العام لشركة «أبديت» لصناعة المنتجات الغذائية والاستيراد والتصدير، إن الشركة حريصة على التواجد المستمر داخل المعارض التي تستهدف تنشيط الصناعة وبحث فرص التعاون المختلفة بالقطاعات الصناعية.

 

وأضاف حسن أن الشركة منذ أن دشنت أول نشاط لها في السوق المصرية استهدفت العمل من خلال مجالين في عالم التصنيع أحدهما يهتم بتصنيع مواد تخص الآيس الكريم والآخر التصنيع كسوفت الآيس كريم.

 

أما عن انطلاقة الشركة في السوق المحلية، أكد «حسن» على أن الشركة انطلق نشاطها من 6 سنوات في السوق المحلية المصرية ، وجاءت بداية الانطلاق في عام 2018 ، ومع تطور النشاط أصبحنا حاليا موزع لشركة تيتان لاين وموزع لشركة آي إف إف وذلك منذ بداية عام 2020 .

 

وتابع المدير العام لشركة «أبديت» لصناعة المنتجات الغذائية، أن الشركة حصلت أيضا على حق توزيع شركة تيتان لاين منذ بداية العام الجاري 2024.

 

وفي إطار تطور نشاط الشركة بالسوق المحلية، أكد على أن الشركة لديها خطة في الفترة المقبلة تعتمد على تنشيط شغل التصنيع حتى يمكن تصديره إلى الخارج وهي أحد مستهدفات خطة عام 2025.

 

وأكد خلال حديثه على أن الشركة تستهدف أن يكون لدينا شراكات وكالة مع شركات كبيرة خلال الفترة المقبلة من أجل التوسع في النشاط المحلي.

 

أما عن حركة الشركة في السوق الخارجية، أشار إلى أنه في الوقت الحالي نحن نتعاون مع دول الجوار على سبيل المثال من بين تلك الدول السودان وكذك ليبيا ونقوم أيضا بتصدير سوفت آيس كريم لدولة المملكة العربية السعودية

 

ومن المتعارف عليه أن السعودية دولة كبيرة وتعد إحدى بوابات التصدير وليست بالسهولة اقتحام السوق السعودية وهو ما يؤكد على جودة المنتجات التابعة لشركتنا والتي تتميز بالكفاءة العالية.

 

وحول الخامات التي تعتمد عليها الشركة ، أوضح «حسن» أن أغلبية الخامات التي تعتمد عليها الشركة ، 99% من منتجات الخامات مستوردة عن طريق الاستيراد المباشر أو عن طريق الحصول عليها من مستورد آخر قام باستيرادها للسوق المحلية.

 

وفي إطار خطة الشركة لعام 2025 ، أكد على أن الشركة تستهدف رفع حجم الاستثمارات التابعة مش أقل من نسبة 50% عن العام السابق.

 

أما عن حجم استثمارات الشركة المتوقع لها في عام 2025، أكد أنه من المنتظر أن يسجل حوالي مليار جنيه كجحم تعامل في السوق المحلية فقط.

 

كما أشار إلى أن الشركة تمتلك مقر رئيس في منطقة العبور ولدينا شبكة توزيع قوية في المحافظات تقوم بتوزيع المواد المطلوبة التي يتم إنتاجها على حسب احتياجات كل محافظة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار