• logo ads 2

تراجع جديد في أسعار الذهب بمستهل تعاملات نهاية الأسبوع

alx adv

شهدت أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم الخميس 27/6/2024 أخر الأسبوع تراجعا جديدا فى السوق المحلية والصاغة، مع تراجع السعر العالمى للأوقية وسجل عيار 21 الأكثر شيوعا فى مصر 3130 جنيها ، وسجل سعر أوقية الذهب 2303 دولارات وفقا لـ”شعبة الذهب والمجوهرات بغرفة القاهرة التجارية”.

اعلان البريد 19نوفمبر

ويختلف سعر الذهب من محل صاغة لآخر، حيث تتراوح أسعار المصنعية بين 30 لـ 60 جنيها، وأيضًا تختلف من نوع عيار الذهب، لذا يُنصح بسؤال التاجر عن سعر المصنعية قبل إجراء عملية الشراء.

وحسب نادى نجيب عضو شعبة الذهب والمجوهرات بغرفة القاهرة التجارية، أن سوق الذهب والمشغولات الذهب شهد خلال إجازة عيد الأضحى المبارك وما قبلها بأيام تراجعا ملحوظا فى الأسعار نظرا لاهتمامات المواطنين بشراء اللحوم والأضاحى ولكن بعد الإجازة بدأ السوق يتحرك بشكل طفيف بعد توافر السيولة مع المواطنين.

وأشار “نجيب” فى تصريحات لـ”عالم المال”  أن  الأفضل بالنسبة لوقت الشراء هو الوقت الحالى خاصة من يريد الاستثمار والادخار قائلا: من يريد شراء الذهب فالوقت الحالى هو المناسب لأن الذهب فى اتجاه للصعود خلال الفترة المقبلة خاصة مع اقتراب نهاية الامتحانات بالنسبة لطلاب المدارس والجامعات على الرغم من بداية امتحانات الثانوية العامة هذه الأيام.

أما عن أسعار الذهب خلال تعاملات مستهل اليوم ، جاءت كالتالى:

عيار 21 سجل  3130 جنيهًا .

عيار 24 سجل 3577 جنيها.

عيار 18 سجل 2683 جنيها .

عيار 14 سجل 2087 جنيها.

سعر أوقية الذهب 2303 دولارات.

سعر الجنيه الذهب 25040 جنيهًا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار