• logo ads 2

التموين تواصل صرف الخبز المدعم للمصطافين بـ 5 محافظات

alx adv

تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الإثنين الموافق 1 يوليو ،صرف الخبز المدعم للمصطافين من المحافظات الأخرى داخل 5 محافظات ساحلية ، الإسكندرية و مطروح و وبورسعيد ومنطقة رأس البر بدمياط ومنطقة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ.

ويستمر صرف الخبز المدعم للمصطافين من مستفيدي البطاقات التموينية داخل المحافظات ال5 حتى  منتصف سبتمبر القادم ، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين من الخبز المدعم خلال فترة المصيف.

وكانت وزارة التموين  قد قررت فتح نظام  صرف الخبز المدعم على ماكينات الصرف في المحافظات الساحلية  ليتسنى للمصطافين من أصحاب ومستفيدي البطاقات التموينية شراء الخبز المدعم خلال قضاء عطلة المصيف، داخل محافظات  ” الإسكندرية و مطروح و وبورسعيد ومنطقة رأس  البر بدمياط ومنطقة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ.

وقد حددت وزارة التموين فترة فتح سيستم صرف الخبز المدعم بالمحافظات الساحلية من يوم 15 يونيو الماضي وحتى يوم 15 من سبتمبر  2024.

ويستطيع صاحب البطاقة التموينية صرف الخبز المدعم من أي مخبز او منفذ لبيع الخبز المدعم دون التقيد بمحل إقامته وذلك  في إطار الحرص  على تسهيل  كافة الإجراءات للمصطافين خلال فترة تواجدهم بالمناطق الساحلية.

وقامت  وزارة التموين  بمخاطبة شركات البطاقات الذكية المسؤولة عن النظام الإليكتروني لصرف الخبز المدعم، لفتح نظام الصرف داخل هذه المحافظات للمصطافين من المحافظات الأخرى.

،حيث يشترط النظام  الإلكتروني لصرف الخبز المدعم ،  صرف الخبز من داخل محل إقامة صاحب البطاقة فقط ، ومع قرار الوزارة فانه تم اتاحة الصرف في المناطق الساحلية لأى صاحب بطاقة تموين.

ويتم  صرف الخبز المدعم وفقا للحصص المقررة لكل مستفيد على البطاقة التموينية ،بمعدل 5 ارغفة يوميا لكل فرد مقيد بالبطاقة بسعر الرغيف 20 قرشا  دون التقيد بمحل الإقامة  داخل المحافظات الساحلية الـ 5.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار