• logo ads 2

بنك قناة السويس يحتفي بيوم الآباء في أجواء مبهجة «صور »

alx adv

احتفى بنك قناة السويس بيوم الأب العالمي من خلال إقامة حفل خاص بهذه المناسبة للموظفين العاملين في البنك ، وذلك تأكيدا على حرصه الدائم على التفاعل مع الموظفين العاملين لديه ومشاركتهم اللحظات السعيدة.

 

أقيمت الفعالية الاسبوع الماضى ، في المبنى الإداري للبنك، لتعكس تقدير البنك لدور الأب في المجتمع، وجهودهم في تربية الأبناء والعطاء للأسرة، وبما يعكس التواصل الدائم مع موظفي البنك، وخلْق روح من التعاون والتفاؤل بين العاملين.

   

تميزت الاحتفالية بأجواء حافلة بالمرح والترفيه، حيث تضمنت مجموعة متنوعة من الألعاب والمسابقات التي شارك فيها الموظفون الآباء بحماس وروح رياضية عالية، بجانب توزيع الهدايا التذكارية المختلفة.

وقد لاقت الاحتفالية اقبالا كبيرًا من قبل الموظفين، الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لإدارة البنك على هذه اللفتة الكريمة، مؤكدين أنها تعزز من روح الانتماء للبنك وتزيد من ولائهم له، كما أتاحت الاحتفالية الفرصة للآباء العاملين في البنك لقضاء وقت رائع.

يأتي هذا الاحتفال في إطار سعي بنك قناة السويس الدائم لتعزيز بيئة عمل إيجابية ومحفزة لموظفيه، وتقديرًا لدورهم في تحقيق أهداف البنك ونجاحاته، وإيمانه بدوره الاجتماعي في تعزيز العمل بروح الفريق الواحد بين كل موظفيه.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار