• logo ads 2

مصطفى نور الدين: البورصة تحتاج طرح الشركات العملاقة لرفع أحجام التداول

alx adv

قال مصطفى نور الدين ، المدير التنفيذي لشركة هوريزون لتداول الأوراق المالية، إن المطلوب من الحكومة الجديدة هو دفع عجلة الإنتاج والتنمية وإدارة الاستثمارات بشكل متوسع فى الدول المجاورة بتسهيلات ترفع من قدرة الدولة، وذلك لتوفير الإلتزامات، مما يعود على شركات القطاع الخاص والقطاع العام بالعوائد المالية، ورفع مستوى الرقابة على الجودة والخدمات لتحسين المنتجات والخدمات والتحوط من المخاطر الاقتصادية لرفع كفاءتها وزيادة قدرتها الإنتاجية و التنافسية العالمية.

وأكد “مصطفى نور الدين”، على ضرورة العمل في طرح تلك الشركات العملاقة فى البورصة، وذلك لرفع كفاءة سوق المال، ورفع أحجام التداول ودخول الأسواق العالمية.

مصطفى نور الدين

واستهلت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الخميس، نهاية جلسات الأسبوع، بارتفاع جماعي للمؤشرات، وذلك بعدما أغلقت أمس على صعود.

وارتفع مؤشر “إيجي إكس 30” بنسبة 0.28% ليصل إلى مستوى 28239 نقطة، وصعد مؤشر “إيجي إكس 30 محدد الأوزان” بنسبة 0.28% ليصل إلى مستوى 34710 نقطة، وقفز مؤشر “إيجي إكس 30 للعائد الكلي” بنسبة 0.39% ليصل إلى مستوى 12217 نقطة.

 

كما ارتفع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة “إيجي إكس 70 متساوي الأوزان” بنسبة 0.67% ليصل إلى مستوى 6277 نقطة، وصعد مؤشر “إيجي إكس 100 متساوي الأوزان”، بنسبة 0.53% ليصل إلى مستوى 9112 نقطة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار