• logo ads 2

بنك قناة السويس يُشارك في مؤتمر She Innovates 2024 لدعم رائدات الأعمال

alx adv

شارك بنك قناة السويس بفعالية في مؤتمر She Innovates 2024، بالتعاون مع  كلية التعليم المستمر في الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

اعلان البريد 19نوفمبر

ويأتي هذا المؤتمر في إطار برنامج She Can، الذي يهدف لدعم رائدات الأعمال وتمكين السيدات من إدارة مشروعاتها الخاصة، وتأسيس أعمال تجارية ناجحة.

 

يُعدّ بنك قناة السويس من البنوك المصرية التي تُولي اهتمامًا كبيرًا بدعم المرأة وتمكينها الاقتصادي. وينبُع هذا الاهتمام من إيمان البنك الراسخ بأهمية دور المرأة في تحقيق التنمية المستدامة للمجتمع.

بنك قناة السويس 

وحرصًا من البنك على تعزيز الشمول المالي و ريادة الاعمال ، يشارك بنك قناة السويس بانتظام في مختلف الفعاليات والمبادرات التي تهدف إلى تمكين المرأة وتزويدها بالمهارات والمعرفة اللازمة لبدء مشاريعها الخاصة.

بنك قناة السويس

أقام بنك قناة السويس جناح خاص به في مؤتمر She Innovates 2024، وذلك بهدف تعزيز علامته التجارية، والترويج لخدماته ومنتجاته المختلفة، التي تُلبي احتياجات رائدات الأعمال وتساعدهن على تحقيق أهدافهن.

ألقَت نور الزيني، رئيس قطاع الاتصال المؤسسي والمسئولية المُجتمعية ببنك قناة السويس، محاضرة حول أهمية استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لمساعدة رائدات الأعمال في تحسين وزيادة كفاءة أعمالهم.

عرضت الزيني خلال محاضرتها مجموعة من الحلول التي يمكن أن تعتمد عليها رائدات الأعمال لتعزيز قدراتهن التنافسية في السوق، وذلك من خلال استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في مختلف جوانب عملهن، مثل تحليل البيانات وفهم سلوكيات العملاء ، أتمتة المهام المتكررة ، تطوير منتجات وخدمات جديدة، تحسين تجربة العملاء ، تعزيز التسويق والمبيعات.

وأكدت الزيني على أن استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي يُمكن أن يُساعد رائدات الأعمال على توفير الوقت والجهد، وتحسين كفاءة عملياتهن، وتحقيق المزيد من الأرباح.

 

وقام الدكتور محمود علام – عميد كليه التعليم المستمر بالجامعة الأمريكية بالقاهرة  ،  والدكتورة دعاء سالم – رئيس اول وحده الاتصال و الشراكات لكليه التعليم المستمر بالجامعة الأمريكية بالقاهرة و مؤسس مبادرة “هي قادره” التي تدعم المراءة و مساهمتها في تنميه الاقتصاد المصري بتكريم بنك قناة السويس  لدورة اثناء الفعاليات .

 

يُعدّ بنك قناة السويس مُؤمنًا بقدرات رائدات الأعمال المصريات وإمكانياتهن في تحقيق النجاح في مختلف المجالات. ويُؤكّد البنك على استمرار دعمه للمرأة في رحلتها نحو التمكين الاقتصادي، إيمانًا منه بأهمية دورها في بناء مستقبلٍ مُزدهرٍ لمصر.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار