• logo ads 2

الرقابة المالية تمد فترة الاكتتاب في زيادة رأسمال «أسمنت سيناء»

alx adv

وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، على مد فترة الاكتتاب في زيادة رأسمال شركة أسمنت سيناء.

وقالت الهيئة: إنه في ضوء اعتبار غد الخميس عطلة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية، تقرر الموافقة على طلب أسمنت سيناء مد مدة الاكتتاب ليوم عمل واحد لينتهي الأحد 14 يوليو الجاري.

وكانت الهيئة العامة للرقابة المالية، قد وافقت على دعوة شركة أسمنت سيناء، قدامى المساهمين للاكتتاب في أسهم زيادة رأس المال المصدر من 1.33 مليار جنيه إلى 3.01 مليار جنيه بزياة قدرها 1.68 مليار جنيه لعدد 168.2 مليون سهم بقيمة اسمية 10 جنيهات للسهم مع السماح باستخدام الأرصدة الدائنة، وتداول حق الاكتتاب منفصلًا عن السهم لأصلي.

وتقرر فتح باب الاكتتاب في زيادة رأسمال الشركة من يوم 5 يونيو الماضي، وتم تداول حق الاكتتاب خلال المدة من 5 يونيو حتى 8 يوليو الجاري.

وفي حال عدم الاكتتاب في كامل أسهم الزيادة في المرحلة الأولى سيتم الاكتفاء بها، وتقرر تحديد بنك قطر الوطني الأهلي لتلقي الاكتتاب.

وكانت لجنة قيد الأوراق المالية، قررت قيد عدد 168.2 مليون حق اكتتاب في أسهم زيادة رأسمال شركة أسمنت سيناء من 1.33 مليار جنيه إلى 3.01 مليار جنيه، بزيادة قدرها 1.68 مليار جنيه موزعة على عدد 168.2 مليون سهم يكتتب فيها بالقيمة الاسمية 10 جنيهات.

يذكر أن الحق في الاكتتاب في حدود 126% من عدد الأسهم التي يمتلكها كل مساهم من قدامى المساهمين في رأسمال الشركة قبل الزيادة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار