• logo ads 2

مايسك.. أيقونة الابتكار في الطاقة الشمسية والتدريب المتخصص

alx adv

مايسك: هدفنا تمكين الشباب وتقديم حلول طاقة مبتكرة

تُعد مجموعة مايسك لخدمات الطاقة الشمسية والمقاولات واحدة من الشركات الرائدة في مجال الطاقة الجديدة والمتجددة، حيث توفر حلولاً مستدامة للطاقة النظيفة.
و تسهم مايسك في الاستثمار والابتكار والتطوير المستمر في مجال الطاقة حيث أُسست برؤية واضحة تهدف إلى تعزيز استخدام الطاقة النظيفة في مختلف القطاعات وتقليل الاعتماد على الوقود الأحفوري غير المتجدد.

ومنذ تأسيسها، تلتزم شركة مايسك بمبادئ الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية، وتُعتبر نموذجًا يُحتذى به في مجال الطاقة، حيث تواصل جهودها لتحقيق رؤيتها الطموحة في خلق عالم أكثر استدامة للأجيال القادمة.

حيث تقدم ورش عمل ودورات تدريبية مجانية بالكامل لتأهيل الشباب للعمل في مجال الطاقة الشمسية.

وقد أنشأت الشركة المركز الإقليمي الأول المتخصص في مجال الطاقة المتجددة للتدريب والتأهيل، والذي يحمل اسم “MAESC Educational Lab”.

 

ويهدف هذا المركز إلى خلق جيل من المهندسين والباحثين والفنيين في مجال الطاقة الخضراء، وذلك باستخدام أحدث الأساليب العلمية والأكاديمية في التدريب ودمج المهارات العلمية والتطبيقية ، بما يتوافق مع رؤية العالم 2030.

 

و تستعد الشركة لتقديم فرصة تدريبية واعدة لطلبة كلية الهندسة في أقسام الكهرباء والطاقة المتجددة.

كما تطرح مشروع “بيسبل” (BSPYL) للشباب، وهو نموذج محاكاة يعالج الفجوة بين متطلبات سوق العمل والمهارات المتوفرة لدى الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و30 عامًا، بهدف بناء جيل قادر على مواجهة التحديات الحالية والظروف الاجتماعية والاقتصادية الصعبة.

وخلال خمس سنوات، قدم البرنامج تدريبات لعدد 35,000 متدرب في مجالات مختلفة، ووفر أكثر من 500 فرصة عمل في شركات بارزة، وأسفر عن إنشاء أكثر من 20 شركة ناشئة.
تستعد الشركة لإطلاق برنامج تدريبي جديد لخلق جيل جديد ينضم إلى سجل إنجازاتها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار