• logo ads 2

جنة 2 زايد.. مستجدات الحصول على شقق «جنة 2» بالشيخ زايد

alx adv

جنة 2 زايد.. أعلن جهاز مدينة الشيخ زايد استمرار العمل في المشروعات التنموية بالمدينة، وعلى رأسها شقق «جنة 2» الشيخ زايد، وذلك تمهيدًا للانتهاء منها وتسليمها في أقرب وقت.

جنة 2 زايد.. ويضم مشروع «جنة 2»، نحو 2664 وحدة سكنية كاملة التشطيب، وتتضمن نماذج متنوعة مع خدمات مثل الأمن والحراسة والمبنى الاجتماعي وحمامات السباحة، حيث تم البدء في تنفيذ الأعمال بالمرحلة الثانية من المشروع، والذي يقع في التوسعات الشرقية لمدينة الشيخ زايد.

جنة 2 زايد.. ويوفر مشروع «جنة 2» في مدينة الشيخ زايد، العديد من التسهيلات والخدمات لسكانه، حيث يتسم بالاشتراطات والمواصفات الفنية، ويراعى معايير الجودة، والصحة والسلامة المهنية.

 

جنة 2 زايد.. ما هي مساحات وأسعار شقق «جنة 2» الشيخ زايد؟

شقق جنة 2 الشيخ زايد، هو مشروع إسكان فاخر في مدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، ويتميز المشروع العقاري، بقربه من الطرق الرئيسية والمناطق التجارية.

شقق جنة 2 الشيخ زايد، وتتراوح مساحات الشقق المعروضة للبيع في مشروع جنة، بين 130 متر مربع و160 متر مربع، بأسعار تبدأ من 656 ألف جنيه مصري كمقدم وتقسيط لمدة 8 سنوات.

 

جنة 2 زايد.. آخر مستجدات شقق «جنة 2» الشيخ زايد

جنة 2 زايد.. أعلن جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد، تفاصيل جديدة بشأن مشروع إسكان جنة 2 بتوسعات المدينة، وذلك خلال متابعة المهندسة مروة حسين، رئيس الجهاز، سير العمل بالمشروع ودفع معدلات التنفيذ، وتذليل أي عقبات.

جنة 2 زايد.. وشددت رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، على الإدارات المختصة بضرورة التنبيه على الشركات المنفذة للمشروعات بزيادة معدلات الإنجاز، وتكثيف العمالة، والالتزام بالاشتراطات والمواصفات الفنية، وكذا مراعاة معايير الجودة، والصحة والسلامة المهنية، وسرعة الانتهاء من تسليم الأعمال في موعدها.

 

جنة 2 زايد.. موعد تسليم شقق «جنة 2» الشيخ زايد

جنة 2 زايد.. وانتقلت رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، للمرور على عمارات المرحلة الثانية من المشروع، للتحقق من مدى جاهزيتها للتسليم، وكذا موقف الانتهاء من أعمال تنسيق الموقع العام حولها تمهيداً للإعلان عن تسليمها للعملاء في أقرب وقت.

يذكر ان جهاز مدينة الشيخ زايد، يواصل عمله في تذليل العقبات التي تواجه السكان قاطني المدينة في جميع الأحياء، ومن ضمنها محطة مياه الشرب المغذية للمدينة، والتى تعمل بطاقة ٥٧٥ ألف م٣/يوم، والإجراءات التى من شأنها تقديم الخدمة بأعلى كفاءة، وذلك فى إطار الاهتمام بالمرافق العامة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ڤودافون مصر تجدد شركتها  مع منصة WATCH IT  لتعزيز ريادتها في توفير اكبر محتوى ترفيهي لعملائها"
وزيرة التضامن تبحث تعزيز أوجه التعاون مع المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الإدارية
بنك القاهرة يوقع عقداً مع شركة بلتون لإدارة صناديق الاستثمار لتكوين وإدارة محفظة خارجية
أكاديمية مصر للطيران للتدريب تحتفل مع وفد Airbus بتوقيع عقد شراكة لتوريد الحزم التدريبية الخاصة بطرا...
عبد الغفار يعقد اجتماعًا مع وزيرة التنمية المحلية والمحافظين لمناقشة خطط المشروع القومي للتنمية البش...
رئيسا هيئتى الدواء والشراء الموحد يعلنان إطلاق مبادرة توطين المواد الخام غير الفعالة
« سويده»: زيارة «السيسي» لتركيا تخدَّم على قطاع الاستثمار العقاري
«الدولية» للمحاصيل الزراعية توصي بتوزيع 1.4 سهم مجاني لكل سهم
الخطوط الجوية القطرية تُطلق أول فيلم لها مدعوم بالذكاء الاصطناعي 
إي آند مصر تبدأ تصنيع أول راوتر محلي بالتعاون مع الشركة المصرية لصناعات السيليكون بهدف توفير أحدث أج...