• logo ads 2

منتجعات بمجموعة بيك الباتروس ضمن أفضل 100 منتجع على مستوى العالم

alx adv

اختار الموقع السياحي العالمي الأشهر للسوق الروسي توب هوتيلز، 4 منتجعات من مجموعة بيك الباتروس، المملوكة لرجل الأعمال كامل أبو علي، من ضمن قائمة أفضل 100 منتجع على مستوى العالم.

والمنتجعات الأربعة في أهم مقاصد مصر السياحية بشرم الشيخ والغردقة، هي منتجع بيك الباتروس رويال جراند بشرم الشيخ، وهو المنتجع الأشهر للأزواج وإجازات شهر العسل على الهضبة بشرم الساحرة.

واختير أيضا منتجع بيك الباتروس رويال مودرنا على خليج نبق بشرم الشيخ، وهو المنتجع المفضل للسوق الروسي، وأشهر منتجعات الغطس والسنوركلينج داخل جنوب سيناء، وأيضا منتجع بيك الباتروس سيتادل سهل حشيش بالغردقة، أفخم منتجعات البحر الأحمر والذي استضاف حفل أفضل لاعبي إفريقيا العام قبل الماضي وبالطبع منتجع بيك الباتروس جنجل أكوا بارك داخل مدينة نيفرلاند بالغردقة، وهى أكبر مدينة ترفيهية مائية في مصر والشرق الأوسط.

وعبر رجل الأعمال كامل أبو علي – رئيس مجلس إدارة مجموعة بيك الباتروس للفنادق عن فخره باختيار 4 منتجعات من أميز المنتجعات داخل شرم الشيخ والغردقة، لمجموعة فنادق مصرية على مستوى العالم.

ومن جهته أكد محمد عيد سليمان – المدير الإقليمي للتسويق بمجموعة بيك الباتروس للفنادق، سعي المجموعة دائما لضمان جودة الخدمات المقدمة للسوق الروسي، لوضع السياحة المصرية في مكانتها الطبيعية، مؤكدا على أهمية السوق الروسي والذى يأتي في المرتبة الثانية بعد السوق الألماني، من حيث أعداد السياح الوافدين لمصر في عام 2023.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار