• logo ads 2

شركة “تربل إم” تنظم ندوة حول استدامة العمارة في ظل التغيرات المناخية

alx adv

في إطار سعيها لتعزيز الوعي حول التغيرات المناخية، نظمت شركة تربل إم للطاقة الجديدة والمتجددة ندوة علمية بعنوان “العمارة البيئية المستدامة.. رؤية مستقبلية في ظل التغيرات المناخية” بمزرعة رييف العضوية في الإسماعيلية.

 

جاءت الندوة تحت رعاية  الدكتور سامي الشريف، وزير الإعلام الأسبق والأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية.

 

استعرضت الندوة عدداً من المحاور الأساسية بما في ذلك دور الطاقة المتجددة والعمارة البيئية في التخفيف من مخاطر التغيرات المناخية، وأهمية التصميم المستدام للمساكن، وتطبيقات العمارة البيئية الحديثة.

وأكد المهندس حاتم الرومي، رئيس مجلس إدارة شركة تربل إم، أن الهدف الرئيسي هو نشر العلم والثقافة في العالم العربي والإسلامي وتحقيق الاستدامة في المجتمع.

 

من جهته، شدد  الدكتور سامي الشريف على أهمية دمج أساليب الزراعة الحديثة في مواجهة التغيرات المناخية، كما أشار إلى الدور الحاسم للإعلام في تعزيز الوعي البيئي وتنظيم سلوكيات البشر.

شارك في الجلسة الافتتاحية كل من المهندس أسامة كمال، وزير البترول الأسبق، والأستاذة الدكتورة نهلة الصعيدي، مستشار شيخ الأزهر لشئون الوافدين، إلى جانب مجموعة من المتخصصين في الطاقة المتجددة والعمارة البيئية.

 

وناقش المشاركون تأثيرات التغيرات المناخية على الثروات الحيوانية والزراعية والمائية، وأشادوا بفعاليات الندوة وأهمية موضوعاتها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار