• logo ads 2

تامر الحبال: صناعة البلاستيك من أكبر القطاعات الصناعية نمواً في مصر

alx adv

 

صرّح المهندس تامر الحبال، عضو مجلس إدارة الجمعية المصرية لمصدري ومصنعي البلاستيك وعضو مجلس إدارة شعبة البلاستيك، بأن صناعة البلاستيك والبتروكيماويات المصرية تعد من أكبر القطاعات الصناعية نمواً في مصر. جاء هذا التصريح خلال مشاركته في المؤتمر الصحفي الخاص بتدشين فعاليات المعرض العربي للبلاستيك والبتروكيماويات والتعبئة والتغليف، الذي سيقام في الفترة من 17 إلى 19 سبتمبر المقبل في العاصمة الأردنية عمان.

وأشار الحبال إلى أهمية تنظيم مثل هذا الحدث العربي الكبير، والذي من شأنه تعزيز قطاع صناعة البلاستيك والبتروكيماويات في الدول العربية. وأضاف أن هذا النوع من الفعاليات يسهم في النهوض بالقطاع ووضعه في المكانة التي يستحقها على الخريطة الصناعية الدولية.

وخلال حديثه، أثنى الحبال على التطور الكبير الذي شهده قطاع صناعة البلاستيك في المملكة الأردنية الهاشمية، مشيراً إلى أن هذا التطور يدعم الصناعة العربية في منافستها على الساحة الدولية.

وفي إطار زيارته إلى الأردن، قام المهندس تامر الحبال بجولة ميدانية في المدينة الصناعية بعمان، حيث استقبله كل من رئيس غرفة تجارة عمان، ورئيس جمعية مستثمري شرق عمان، ورئيس جمعية الرخاء لرجال الأعمال. وخلال الزيارة، اطلع على الإمكانيات المتاحة في المدينة، وأشاد بما تم تحقيقه من تقدم في البنية التحتية الصناعية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار