• logo ads 2

الثلاثاء المقبل.. “معامل عين شمس” تستقبل طلاب الثانوية العامة للتسجيل في المرحلة الثانية

 من التنسيق الإلكتروني..

alx adv

أعلنت جامعة عين شمس عن فتح معامل الحاسب الآلى لاستقبال طلاب المرحلة الثانية من التنسيق الإلكتروني اعتبارًا من يوم الثلاثاء المقبل 20/8/2024 في إطار استكمال أعمال التنسيق الإلكتروني ، تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيس الجامعة ، الموافق 20 أغسطس الجاري وحتى يوم السبت الموافق 24 أغسطس ، بإشراف إدارى من قطاع التعليم والطلاب والإدارة العامة لشئون التعليم والطلاب.

وتستقبل الجامعة طلاب الثانوية العامة في معامل الحاسب الآلي الموزعة على عدة مواقع داخل الحرم الجامعي وخارجه، لتقديم الدعم اللازم وتسهيل عملية التسجيل الإلكتروني. تشمل هذه المعامل كلية الآداب، وكلية الحاسبات والمعلومات، وكلية الهندسة، وكلية البنات بمصر الجديدة، بالإضافة إلى معمل آخر بكلية الزراعة بشبرا الخيمة.

وأكدت الجامعة على أهمية الإسراع في التسجيل عبر الموقع الرسمي للتنسيق الإلكتروني لضمان حصول الطلاب على فرصهم في اختيار الكليات والتخصصات التي يرغبون بها.

ويذكر أن عملية التسجيل ستتم بالكامل إلكترونيًا مع توفير الإرشادات والدعم الفني للطلاب لضمان إتمام التسجيل بسهولة.

كما دعت الجامعة جميع الطلاب إلى مراجعة قواعد وشروط القبول قبل البدء في عملية التسجيل، مؤكدة أن الحدود الدنيا للمرحلة الثانية هي 265 درجة فأكثر بنسبة 64.63% للشعبة العلمية، و230 درجة فأكثر بنسبة 56.09% للشعبة الأدبية.

يذكر أنه تم تجهيز فرق من الإداريين المدربين لتقديم المساعدة والإرشادات اللازمة للطلاب وأسرهم خلال عملية التسجيل. يمكن للطلاب التسجيل عبر الموقع الرسمي للتنسيق الإلكتروني:

www.tansik.egypt.gov.eg.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار