• logo ads 2

جامعة أسوان تستقبل وفد شركة تربل إم

alx adv

استقبل الدكتور لؤى سعد الدين نصرت، قائم بعمل رئيس جامعة أسوان ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وفد مجموعة شركات تربل إم برئاسة المهندس حاتم الرومي، رئيس مجلس إدارة المجموعة، والدكتور وائل محمد رضا، المستشار الإعلامي ورئيس قطاع المسؤولية المجتمعية بالشركة، والمهندس أحمد طه، عضو مجلس إدارة شركة المحروسة للاستثمار الزراعي والبيئي.

 

وقد حضر اللقاء أيضاً الدكتورة نبيلة محمد لطفي، أستاذ ورئيس قسم مجالات الخدمة الاجتماعية المساعد السابق، وأحمد عبدة أحمد عبيدالله، رئيس قسم خدمة المواطنين ومنسق وحدة الشباب بجهاز شئون البيئة فرع أسوان.

 

رحب الدكتور لؤى سعد الدين نصرت بالوفد الزائر وأعرب عن استعداد الجامعة لتنظيم فعاليات تدريبية وتوعوية مع شركة تربل إم، بهدف نشر ثقافة الطاقة الجديدة والمتجددة والتنمية المستدامة لما لها من تأثير إيجابي على الأفراد والمجتمع.

 

من جانبه، أكد المهندس حاتم الرومي على أن رسالة المجموعة هي نشر العلم والثقافة، خاصة في العالم العربي والإسلامي، وتعزيز الترابط والتكامل المجتمعي بشكل مستدام. وأشار إلى أهمية البحث العلمي في تحقيق التنمية المستدامة وفقًا لاستراتيجية الطاقة 2035، من خلال تطوير حلول للطاقة النظيفة.

 

أعلن الرومي أيضًا أن المجموعة تنفذ مشروعات زراعية في محافظة أسوان، بما في ذلك إنشاء محطة أبيدوس للطاقة الشمسية في كوم أمبو، التي تهدف إلى تطبيقات الطاقة المتجددة والاستفادة من أشعة الشمس والمخلفات لإنشاء مجتمع زراعي مستدام ومتكامل.

كما قدم المهندس حاتم الرومي الشكر للدكتور لؤى سعد الدين نصرت على حسن الاستقبال والحفاوة.

وأهدى الدكتور وائل محمد رضا كتاب “من أجل إنسان أفضل” إلى  الدكتور لؤى سعد الدين نصرت، تعبيرًا عن تقدير الشركة للجهود المبذولة.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار