• logo ads 2

«أهلا مدارس».. «الملابس الجاهزة» تكشف تفاصيل المنتجات والتخفيضات بالمعرض

alx adv

قال خالد فايد نائب رئيس شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية، إن معرض أهلا مدارس سيكون مثل كل عام  وهناك استعدادات كبيرة من أصحاب المحال التجارية، بمختلف أنواعها “ملابس، أحذية، أدوات مكتبية، منتجات جلدية” للمشاركة فى المعرض المقرر أن يبدأ فى الأول من سبتمبر المقبل وحتى25 من نفس الشهر وفقا لـ”وزارة التموين والتجارة الداخلية”.

تخفيضات بمعرض أهلا مدارس

 

مستلزمات مدارس

 

وأضاف “فايد” فى تصريحات لـ”عالم المال” أن هناك تخفيضات وخصومات فى معرض اهلا مدارس على كافة المنتجات والسلع والتى تصل لـ 50% وذلك من أجل التخفيف من أعباء المواطن فى ظل الظروف الاقتصادية الحالية التى تعانى منها البلاد.

معرض أهلا مدارس

وتابع “فايد” أن معرض أهلا مدارس يشمل كافة المستلزمات المدرسية والملابس الجاهزة بالنسبة لطلاب المدارس والمنتجات الجلدية والأدوات المكتبية وملابس “رجالى، حريمى، أطفال” وهى منتجات ذات جودة عالية وتباع بأسعار مخفضة فى المعرض من أجل رفع العناء والأعباء عن المستهلك وأولياء الأمور.

وضع سوق الملابس الجاهزة

وعن وضع سوق الملابس الجاهزة خلال الفترة الخالية أكد “فايد “أن هناك حالة من الركود فى السوق المحلى باستثناء الأوكازيون الصيفى والذى شهد اقبالا ملحوظا خلال الفترة الأخيرة ،لافتا إلى أن بعض المصنعين أو التجار يلجأون لعملية العروض  والتخفيضات لكى يتحرك السوق والمبيعات نسبيًا ، خاصة أن المستهلك فى الوقت الحالى يذهب إلى المحلات التى تعلن عن عروض قائلا: “الزبون أصبح لا يشترى إلا فى موسم العروض  والخصومات أو الأوكازيون والمحل الذى يعلن عن عروض او تخفيضات تجد عنده زبائن”.

ملابس  جاهزة

 

1 سبتمبر انطلاق معرض أهلا مدارس

ويبدأ معرض أهلا مدارس الذى تنظمه وزارة التموين والتجارة الداخلية  بالتعاون مع اتحاد الغرف التجارية وفروع الغرف التجارية والشُعب المعنية على مستوى المحافظات  كل عام مع بداية العام الدراسى الجديد  ويقدم للمواطنين كافة مستلزمات المدارس “أدوات مكتبية، ملابس مدرسية، شنط، كراسات،  كتب خارجية، أدوات مدرسية، ملابس مدارس” وفقا لـ”شعبة الأداوت المكتبية بغرفة القاهرة التجارية”.

اجتماع لغرفة القاهرة بشأن أهلا مدارس

شنط مدارس

 

عقدت غرفة  القاهرة التجارية أيضا اجتماعا موسعا الخميس الماضي حضرة نيابة عن أيمن العشري من اعضاء مجلس إدارة الغرفة “اشرف خضر أمين الصندوق المساعد واشرف الشيمي السكرتير العام وخالد حسانين عضو مجلس ادارة” وحمدي عبد المنعم الامين العام ورئيس الجهاز التنفيذي للغرفة.

وشارك في الاجتماع عدد من الشعب التجارية في الأنشطة المختلفة منها ” الأدوات الكتابية والملابس الجاهزة والاحذية والمنتجات الجلدية والحاسب الالي “.

ودارت المناقشات حول أهمية تنظيم هذا المعرض ودعم المواطنين بسلع ذات أسعار مخفضة ومطالبة العارضين بضرورة تقديم أكبر نسب خصم علي المعروضات في ظل دعم الغرفة المادي للمعرض بتحمل تكاليف كافة التجهيزات دون ان يتحمل العارض  اي تكلفة مقابل ان تكون نسب الخصم كبيرة وتقديم سلع ذات جودة عالية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار