• logo ads 2

فرص للفتيات.. 1000 وظيفة في شركة ملابس جاهزة بالإسكندرية

فرص عمل جديدة للفتيات..

alx adv

أعلن وزير العمل محمد جبران، اليوم الخميس، عن توفير 1000 فرصة عمل للفتيات في محافظتي الإسكندرية والبحيرة في شركة “اليكس أباريلز” للملابس الجاهزة، الواقعة في المنطقة الاستثمارية الحرة بمحافظة الإسكندرية.

جاء الإعلان بعد جولة الوزير أمس الأربعاء، حيث تم الاتفاق على هذه الفرص مع عدة شركات في المنطقة، والتي ستوفر 1000 فرصة عمل حالياً و2500 فرصة إضافية في مارس 2025.

كما أكد الوزير استعداد الوزارة لتدريب وتأهيل الشباب من خلال مراكز التدريب المهني التابعة لها، لتلبية احتياجات هذه المصانع من العمالة المدربة.

 

يحق لفتيات الإسكندرية والبحيرة، من سن 18 إلى 40 عاماً، التقديم على هذه الوظائف أسبوعياً بدءاً من السبت 24 أغسطس 2024، وحتى الخميس، من الساعة 8 صباحاً حتى 4 مساءً، داخل مبنى الشركة رقم 8 بالمنطقة الحرة. يجب تقديم السيرة الذاتية وصورة من البطاقة الشخصية. وستلتزم الشركة بتطبيق الحد الأدنى للأجور، وستُحرر عقود عمل للمتقدمات ذوات الخبرة، بينما سيُدرب غير المتخصصين في دورات تدريبية لمدة شهرين بمكافآت رمزية، على أن يتم تعيينهم بعد انتهاء التدريب.

 

وكان الوزير جبران قد قام أمس بجولة تفقدية في شركات المنطقة الحرة الاستثمارية بالإسكندرية، حيث استمع إلى آراء الإدارات والعمال حول سير العملية الإنتاجية وبيئة العمل، وتم الاتفاق على ضرورة توفير المزيد من فرص العمل في المستقبل القريب.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار