• logo ads 2

أبطال أولمبياد باريس ومحافظ الأقصر يحملون شعلة بطولة الشركات

alx adv

حمل أبطال مصر في أولمبياد باريس سارة سمير صاحبة فضية رفع الأثقال ومحمد السيد صاحب برونزية سلاح المبارزة وأحمد الجندي صاحب ذهبية الخماسي شعلة بطولة الجمهورية للشركات رقم ٥٧ والتي انطلقت مساء أمس من مدينة الأقصر بحضور المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الاقصر والمحاسب محمد عثمان هارون رئيس اتحاد الشركات ود. اشرف البجرمي نائب وزير الشباب والرياضة، ود. عمرو الحداد ليسلموا الشعلة التي تتجه نحو مدينة بورسعيد مقر إقامة البطولة التي تقام تحت رعاية د. مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء تحمل شعار “الاقصر عاصمة الثقافة الرياضية العربية” وتستمر فعالياتها علي مدار شهر سبتمبر.

حضر مراسم الشعلة سليمان الجلعود رئيس الاتحاد الثقافي الرياضي السعودي وممثلي الاتحادات العربية للثقافة الرياضية ود. احمد اسماعيل نائب رئيس الاتحاد المصري للشركات ورئيس الاتحاد العربي والمستشار إسماعيل عبد الحكيم سكرتير عام الاتحاد وقدم حفل الشعلة الإعلامي اشرف محمود رئيس اتحاد الثقافة الرياضية العربية.

اثني المحاسب محمد عثمان هارون رئيس اتحاد الشركات في كلمته علي حفاوة حفل الاستقبال الذي جاء علي ضفاف نهر النيل العظيم وبحضور ابطال مصر في اولمبياد باريس الذين تولوا اسم مصر عاليا مؤكدا أن بطولة الشركات ستكون امتداد لتلك الانجازات الرياضية التي تشهدها مصر
وعبر المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر عن سعادته بأن تحمل الأقصر اسم عاصمة الثقافة الرياضية العربية لما تتمتع به من شهرة واسعة اكبر مدينة في العالم تحمل بين طياتها ثلث اثار العالم مرحبا بالوفود العربية المشاركة في حفل الافتتاح بقضاء وقت ممتع بين اثار مصر الخالدة.

 

يشارك في البطولة التي تقام علي مدار شهر في مدينة بورسعيد الباسلة ٢٢ الف لاعب ولاعبه ومدرب واداري يمثلون ٢٦١ شركة ما بين القطاعين العام والخاص يتبارون في ١٤٢ مسابقة للاعمار المختلفة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار