• logo ads 2

أوروبا تتأهب تحسبًا لحزمة قرارات اقتصادية جديدة

alx adv

حالة من الترقب تعيشها الاسهم الاوروبية خلال هذه الآونة من قبل المتعاملين تحسبا لحزمة من القرارات والبيانات الاقتصاديه التي قد تصدر خلال الايام المقبله والتي قد تؤثر على الأسهم الأوروبية.

قطاعات كبيرة اقتصادية منها قطاعات التجزئه والطاقه والشركات في حاله ترقب خلال الساعات المقبله بعد ان فتحت الأسهم الاوروبية مؤخرا على ارتفاعات طفيفة وارتفع المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.2% إلى 514.90 نقطة بحلول الساعة 07:10 بتوقيت غرينتش بحسب ” العربية” .

وسجلت الأسهم الأوروبية أطول سلسلة مكاسب أسبوعية منذ مارس.

وقال رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول إن الوقت قد حان للبنك المركزي لخفض سعر الفائدة الرئيسي، بحسب وكالة بلومبرج
وسجل قطاع التجزئة ارتفاعًا قويًا، بدعم مكاسب 5.3% لسهم “جيه.دي سبورتس” بعد أن أعلنت شركة بيع الملابس الرياضية البريطانية عن تحسن في نمو المبيعات الأساسية في الربع الثاني من العام، بحسب “رويترز

خسائر أسهم قطاع الطاقة
لكن خسائر أسهم قطاع الطاقة مثلت أكبر ضغط، إذ انخفضت 0.6% في ظل تراجع أسعار النفط لخامس جلسة وسط قلق بشأن توقعات الطلب العالمي.

ومن المقرر أن تصدر القراءات الأولية لمؤشرات مديري المشتريات لفرنسا وألمانيا وبريطانيا ومنطقة اليورو بين الساعة 07:15 و08:30 بتوقيت غرينتش.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار