• logo ads 2

التموين تواصل صرف الخبز المدعم حتى الخامسة مساءً

alx adv

تواصل وزارة التموين، اليوم الاثنين، 26 أغسطس 2024، صرف الخبز المدعم إلى المستفيدين على البطاقات التموينية، عبر نحو 30 ألف مخبز على مستوى الجمهورية، وذلك حتى الخامسة مساءً.

ويستمرعمل مخابز التموين،  وفقاً للنظام الحالي لإنتاج وصرف الخبز المدعم من الخامسة فجرًا حتى الخامسة مساءً يوميا، أو لحين الانتهاء من خبز كامل حصة الدقيق الخاصة باليوم .

وتصرف  وزارة التموين، حصص الخبز المدعم إلى المستفيدين على البطاقات التموينية،  وفقاً للنظام الحالي بواقع 5 أرغفة لكل مستفيد، بسعر 20 قرشًا للرغيف الواحد، بإجمالي جنيه عن الـ 5 أرغفة يوميًا.

و تسمح وزارة التموين للمستفيدين بصرف حصة 3 أيام مقدمًا من الخبز المدعم، ليحصل المستفيد على 15 رغيف مدعم بسعر 3 جنيهات، وتبلغ حصة الفرد الشهرية من الخبز المدعم 150 رغيف، بسعر 20 قرش للرغيف الواحد زنة 90 جرام.

يذكر أن وزارة التموين، قد أكدت في وقت سابق، أنه جارى  دراسة مقترح بشأن صرف الخبز المدعم للمستحقين بالوزن بدلاً من العدد في إطار السعي لإيصال الدعم إلى المستحقين.

و تواصل حملات الرقابة التموينية، المرور المكثف على المخابز المخصصة لانتاج الخبز المدعم بالمحافظات، وفقاً لتوجيهات الدكتور شريف فاروق وزير التموين، وذلك للتأكد من انتظام عملية الإنتاج وفقا للمواصفات والوزن المقرر والمحدد بـ 90 جرامًا للرغيف.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار