• logo ads 2

“التموين” تمنح مهلة لتحديث بيانات 7169 بطاقة

alx adv

منحت وزارة التموين والتجارة الداخلية مهلة لأصحاب 7169 بطاقة تنتهي السبت المقبل، مطلوب تحديث بياناتها نتيجة وجود أفراد ليس لها صلة قرابة بأفراد الأسرة المقيدين على تلك البطاقات التموينية.

وأوضحت الوزارة في منشور موجه للمديريات، أنه تم إرسال رسالة لتلك البطاقات على بون صرف الخبز المدعم، مؤكدة ضرورة قيام أصحاب تلك البطاقات السالف ذكرها، بالتوجه إلى مديرية التموين التابع لها لتقديم المستندات الدالة على قرابة كل الأفراد المقيدين على البطاقة من عدمه.

ونبهت الوزارة في منشورها إلى المستندات المطلوبة وهي اسم صاحب البطاقة التموينية والرقم القومي، ورقم البطاقة التموينية، وأسماء المستفيدين والرقم القومي الخاص بهم، وصلة القرابة.

وأضافت أنه في حالة وجود أحد الأفراد المقيدين بالبطاقة التموينية ليست له صلة قرابة بأفراد الأسرة يتم حذف تلك الأفراد ويتم إرسال تلك الحالات إلى ديوان عام الوزارة في كشوف موضح بها الآتي: اسم صاحب البطاقة والرقم القومي، ورقم البطاقة التموينية، واسم المستفيد الذي ليست له صلة قرابة بأفراد الأسرة والرقم القومي له.

الأوراق المطلوبة لتحديث بطاقة التموين قبل نهاية اغسطس 2024 ويتوجه بها إلى مكتب التموين التابع له فورا وإلا فإنه سيتم إيقاف البطاقة التموينية.

ماهي الأوراق المطلوبة لتحديث بطاقة التموين قبل نهاية أغسطس 2024؟

صورة البطاقة التموينية

صور الأرقام القومية لجميع الأفراد المستفيدين بالبطاقة التموينية

صور شهادات ميلاد جميع الأطفال المستفيدين بالبطاقة التموينية

جاء ذلك وفق خطاب الموجه إلى مديريات التموين، الذي يتطلب ملء «أبلكيشن» يتضمن رقم بطاقة التموين، وكذا أسماء المستفيدين من الدعم والرقم القومي، وصلة القرابة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار