• logo ads 2

أيسر الحامدي: منتدى المجتمع الأخضر منصة لتبادل الرؤى من أجل مستقبل أكثر استدامة

 

ألقى الإعلامي أيسر الحامدي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة عالم المال ، ورئيس منتدي المجتمع الأخضر، كلمة ترحيبية في افتتاح الدورة الثالثة لمنتدى المجتمع الأخضر، التي تُعقد اليوم تحت عنوان “الاقتصاد الأخضر: ما هي الخطوات القادمة؟”.

إذ رحب  الإعلامي أيسر الحامدي بالحضور المتميز من القادة وصناع القرار في مجال البيئة والتنمية المستدامة.

وقال الحامدي: “يسرني أن أرحب بكم جميعاً في هذا المنتدى الذي يجمعنا اليوم لبحث سُبُل تحقيق التنمية المستدامة

وتابع: ” مناقشاتنا اليوم تأتي في وقت يشهد اهتماماً عالمياً متزايداً من المؤسسات الدولية والشركات العالمية بالمعايير البيئية، والتي أصبحت أحد شروط التمويل والمشاركة والاستثمار.”

 

أيسر الحامدي يشيد بدور سلطنة عمان كضيف شرف في المنتدى ويثمن مشاركتها الفعّالة

 

كما أعرب الحامدي عن شكره للحضور رفيع المستوى، مشيداً بمشاركة المسؤولين الحكوميين، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وكبار التنفيذيين من المؤسسات الاقتصادية.

وأضاف: “هذا الحضور يعكس التزام الدولة المصرية بقيادة  الرئيس عبد الفتاح السيسي نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة.”

ووجه الحامدي تحية خاصة إلى ضيف شرف الدورة الثالثة، دولة سلطنة عمان، ممثلةً في سعادة  السفير عبد الله بن ناصر الرحبي، سفير سلطنة عمان في جمهورية مصر العربية.

وأضاف: “نثمن مشاركة سعادة السفير في فعاليات المنتدى، وإلقاءه كلمة افتتاحية، وكذلك عقده جلسة ختامية حول آفاق تحقيق التنمية وفرص الاستثمار في سلطنة عمان.”

وأكد الحامدي على أهمية التعاون بين كافة الأطراف لمواجهة التحديات البيئية التي تتجاوز الحدود المحلية

وتابع : “منتدانا يهدف إلى أن يكون منبراً لتبادل الأفكار والخبرات بين الجهات الفاعلة، سواء الحكومية أو الخاصة، لنعمل معاً من أجل مستقبل أكثر استدامة.”

واختتم الحامدي كلمته الترحيبية بتمنياته لنقاشات مثمرة وتوصيات عملية تساهم في تعزيز الاقتصاد الأخضر في مصر والمنطقة، وقال: “أشكركم جميعاً، وأتمنى لكم منتدى ناجحاً ومثمراً.”

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار