• logo ads 2

غداً.. «الوزير» يلتقي المستثمرين الصناعيين بسوهاج

alx adv

في إطار سلسلة اللقاءات الأسبوعية ، التي يعقدها الفريق مهندس كامل الوزير ، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل مع المستثمرين الصناعيين بمقر الهيئة العامة للتنمية الصناعية ، يوم السبت ، من كل أسبوع لحل مشاكلهم والوقوف على كافة التحديات والعقبات التي تواجههم والعمل على حلها بشكل فوري ، وذلك في إطار توجيهات صدرت عن الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية يتم من خلالها  تحويل مصر إلى قلعة صناعية إقليمية ودولية ودراسة مشكلات المصانع المتعثرة ، والى جانب إيجاد حلول غير تقليدية لتشغيلها.

ومن جانبها أعلنت  وزارة الصناعة والتجارة ، أنه تقرر استقبال هيئة التنمية الصناعية ، غداً السبت ، الموافق 21/9 المستثمرين الصناعيين في محافظة سوهاج ، ومناطقها الصناعية المختلفة بحضور المحافظ ، وذلك بمقر الهيئة العامة للتنمية الصناعية بالتجمع الخامس في تمام الساعة 9 صباحاً.

وفي وقت سابق من اليوم الجمعة أعلنت وزارة الصناعة ، أنه تقرر اعتباراً من يوم غدٍا السبت الموافق 21/9 ، عن تخصيص اللقاء الأسبوعي لنائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل ، مع المستثمرين وذلك في مقر هيئة التنمية الصناعية ، لمحافظة واحدة من محافظات الجمهورية بحضور المحافظ من أجل حل مشاكل المستثمرين وكذلك المناطق الصناعية بها.

وتدعو الوزارة كافة المستثمرين الصناعيين في محافظة سوهاج ، من أجل المشاركة في هذا اللقاء الهام لعرض مطالبهم والتحديات ، التي تواجههم في المناطق الصناعية بالمحافظة ، وسيتم الاعلان عن الموعد المخصص لكل محافظة من المحافظات الاخرى تباعاً.

جديرٌ بالذكر أن هذا الإجراء جاء بهدف استعراض الوضع الحالي بكافة المناطق الصناعية في نطاق كل محافظة ، والتحليل الدقيق لكافة التحديات والمشكلات التي تواجه المستثمرين الصناعيين بالمحافظة واتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها فوراً ، وذلك في إطار دفع العملية الصناعية بكل محافظة.

كما تجدر الإشارة إلى أنه في حالة وجود بعض المشكلات العاجلة للمستثمرين الصناعيين ، فعليهم التوجه لوحدة خدمة ودعم المستثمرين ، بمقر وزارة الصناعة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة والتقدم بها لاتخاذ الإجراءات الخاصة بشأنها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار