• logo ads 2

«بيك الباتروس للفنادق» تستحوذ على ٤ فنادق في المغرب

هذا العام

بيك الباتروسأعلن رجل الاعمال المصرى كامل ابو على – رئيس مجلس إدارة مجموعة بيك الباتروس للفنادق عن استحواذ المجموعة المصرية على ٤ فنادق في المغرب خلال العام الجاري لتزيد بذلك طاقتها الفندقية إلى أكثر من ٢٦٠٠ غرفة فندقية في المملكة المغربية.

الفنادق الجديدة التي ضمتها المجموعة تشمل “كلوب سانغو” ويضم ٣٤٩ غرفة في مراكش التي تُعد المدينة السياحية الأولى في البلاد إضافة إلى “بالميرا بالاس” و”فندق غولف” بإجمالي ٦٤٠ غرفة في نفس المدينة إضافة إلى فندق “قصر الورود” في مدينة أكادير ب ٤١٠ غرفة ويرتقب أن تخضع بعض هذه الفنادق للتجديد على أن تفتح أبوابها للزوار العام المقبل ٢٠٢٥.

تُعتبر “بيك الباتروس” إحدى أكبر المجموعات السياحية في مصر ودخلت السوق المغربية في السنوات الماضية بإجمالي إستثمارات حتى الآن ٢٠٠ مليون دولار و لديها حالياً سبع فنادق ولا زالت تبحث عن فرص استثمارية أخرى في البلاد بحسب تصريحات كامل أبو علي ونوّه بأن “المملكة المغربية أرض خصبة للاستثمار السياحي .

يذكر أن مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية تدير حاليا منتجعات سافوى لو جراند بمراكش وفندق أكوا فن كلوب بمراكش ومنتجع وايت بيتش تاغزوت بأكادير وقد نجحت المجموعة فى العام الماضي في جلب ١.٤ مليون سائح إلى مصر وبلغ إجمالي ما استقبلته حتى نهاية أغسطس من العام الجاري حوالي مليون سائح وذلك بفضل السياحة الشاطئية التي تتخصص فيها “بيك الباتروس للفنادق” وتخطط لإعتمادها ذات الإستراتيجية في المغرب.

ومن الجدير بالذكر أنه أشاد وفد شركات السياحة التركية والذى يزور مصر حاليا بدعوة من هيئة تنشيط السياحة المصرية بمدينة نيفرلاند الترفيهية بالغردقة المملوكة لمجموعة بيك الباتروس للفنادق والحائزة على أفضل ١٠٠ مدينة ترفيهية على مستوى العالم من توب هوتيلز الروسية.

يأتي ذلك في إطار الجهود المستمرة لزيادة معدلات الحركة السياحية الوافدة إلى مصر حيث يُعد الوفد من أبرز منظمي الرحلات السياحية الأعضاء في الاتحاد الذين يروجون للسياحة المصرية داخل تركيا و تأتي هذه الزيارة كجزء من الجهود المشتركة لتعزيز التعاون السياحي بين مصر وتركيا وتقديم الغردقة كواجهة سياحية ترفيهية بارزة تستقطب الزوار من مختلف أنحاء العالم .

والجدير بالذكر أن أدارة مدينة نيفرلاند الترفيهية قد أعدت برنامجا حافل للزيارة يتضمن الغرف والاجنحة الفندقية والتى تتعدى ١٥٥٠ غرفة وجناح فندقى وأيضا كل معالم المدينة الترفيهية من العاب مائية و صالة التزلج الأولى فى البحر الأحمر Skating Court وحمام السباحة الطائر Surf Pool ومجموعة ألعاب VR Experience لاضافة طابع التكنولوجيا لزئراى المدينة الأكبر فى الشرق الاوسط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار