• logo ads 2

مصر للطيران تشارك في ملتقي السياحة بمؤسسة 57357

alx adv

من منطلق المسؤلية المجتمعية شاركت مصرللطيران_الناقل الوطني المصري كشريك إستراتيجي في ملتقي السياحة والمسؤلية المجتمعية بمناسبة اليوم العالمي للسياحة لعام 2024 تحت رعاية وزارة السياحة والذي نظمته مؤسسة مستشفي 57357 بحضور ممثلي العديد من الوزارات والمؤسسات والهيئات والشخصيات الرائدة في قطاع السياحة.

وجاءت مشاركة مصرللطيران تفعيلًا لدور الشركة الهام في تقديم يد العون والمشاركة فى دعم الكيانات والمؤسسات التى تسعى لتنمية بلدنا وتعمل على نهضتها فى جميع المجالات، وتحرص الشركة على وضع مسؤليتها المجتمعية فى مقدمة أولويات أجندتها السنوية، من خلال دعم وتقديم خدماتها لتنمية المجتمع.

وعلى هامش الإحتفالية تم إفتتاح جدارية الوقف الخيرى للقطاع السياحى، كما تم تكريم شركاء النجاح الداعمين للمستشفى من القطاع السياحى .

هذا وقد قام الرئيس التنفيذى لمجموعة 57357 ومدير عام المستشفى الدكتور شريف أبو النجا بمنح درع التكريم لمصرللطيران تقديرًا لمشاركتها ودعمها للأطفال المرضى ومساعدتهم على استكمال حياتهم بشكل طبيعى، كما قدم الشكر والعرفان للدور الخدمي الذي تقوم به مصرللطيران وعلي ما تقدمه الشركة من خدمات السفر والتيسيرات اللازمة لدعم أنشطة المستشفي .

هذا وقد حرصت مصرللطيران علي رفع الروح المعنوية للأطفال من خلال تقديم الهدايا التذكارية ومشاركتهم إحتفالهم بهذا اليوم .

ومن الجدير بالذكر أنه إستمرارا للنجاحات التي تحققها الفرق الرياضية التابعة لمصر للطيران في بطولة الجمهورية للشركات، حصل فريق كرة الماء على المركز الأول بعد تغلبه علي فريق الدلتا للسكر في المباراة النهائية ، الجدير بالذكر أن الفريق نجح في الحصول على الذهبية للمرة الأولي في تاريخه منذ 22 عام هذا ويقود الفريق فنيا الكابتن شريف محمود وإداريا الكابتن وليد وصفي .

كما حصد فريق الكرة الطائرة بمصر للطيران المركز الأول وكأس بطولة الجمهورية للشركات فوق سن 45 سنة بعد فوزه فى المباراة النهائية على فريق كهرباء المنصورة بنتيجة 0/2، ويقود الفريق فنيا الكابتن هشام صلاح وإداريا كابتن مصطفى حسونة .
كما فاز فريق الجودو ببطولة الجمهورية للشركات بعد فوزه على فريق غزل المحلة بنتيجة 2/3 هذا ويقود الفريق فنيا الكابتن ياسر عبدالحليم وإداريا الكابتن ياسر إبراهيم .
ويأتى ذلك استمراراً للنتائج المتميزة التى يحققها أبناء مصر للطيران في جميع المنافسات، ومن جانبه قدم الطيار خالد رفعت رئيس اللجنة العليا للنشاط الرياضي والثقافي الشكر لجميع أفراد بعثة مصر للطيران المشاركة في البطولة على المجهود الكبير المبذول لرفع اسم مصر للطيران عاليا في شتى المجالات.

كما كان لجهود المكتب التنفيذى للبعثة الرياضية بقيادة الأستاذ أسامة صلاح أمين عام اللجنة العليا للنشاط الرياضي والثقافي ورئيس البعثة دور كبير فى تحقيق هذه النتائج المشرفة بالإضافة إلى الأستاذ شريف حمودة إداري البعثة والمحاسب حسام البهى المشرف المالى والأستاذ أشرف جرجس بالإدارة العامة للدعاية والإعلام والذين كانوا على تواصل دائم مع الفرق للتنسيق مع الاتحاد العام للشركات والعمل على تلبية جميع احتياجات البعثة الرياضية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار