• logo ads 2

 مجموعة أيمن حامد سليمان تكرم أسر الشهداء في ذكرى نصر أكتوبر

بحضور وزراء ومسؤولين..

alx adv

نظمت مجموعة شركات أيمن حامد سليمان، برئاسة المستشار أيمن حامد سليمان، رئيس مجلس الإدارة، والمستشار الاقتصادي والخبير العقاري والزراعي، حفلاً لتكريم أسر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل مصر وشعبها، بالتعاون مع جمعية مهندسي البترول، وذلك بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر المجيد بدار الحرس الجمهوري بالقاهرة، بحضور عدد من الوزراء الحاليين والسابقين والمسؤولين والشخصيات العامة وكان من أبرز الحضور المهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام.

بدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم بصوت القارئ الطبيب أحمد أحمد نعينع، ثم كلمة ترحيبية للمستشار أيمن حامد سليمان رحب فيها بالحضور، تلاها كلمة للمهندس محمد الشيمي وزير قطاع الأعمال العام، وتلاها بعد ذلك كلمة للمهندس محمد كمال رئيس جمعية مهندسي البترول، ثم تم تكريم أسر ضحايا ومصابي حرب أكتوبر 1973.

ويتمتع المستشار أيمن حامد سليمان، رئيس مجلس الإدارة، والمستشار الاقتصادي والخبير العقاري والزراعي، بخبرة واسعة في مجاله، حيث أسس مجموعة شركات تحت اسم “AHS Group” والتي تضم عدة شركات تعمل في مجالات مختلفة وهي:

المجموعة الدولية للاستشارات: وهي شركة متخصصة في مجال التطوير العقاري والزراعي وإدارة المحافظ الاستثمارية، حيث تقدم الشركة خدماتها لتطوير المشاريع العقارية والزراعية والصناعية، بالإضافة إلى تقديم إستشارات متكاملة لإدارة الإستثمارات بشكل فعال، وتركز الشركة على تقديم حلول استراتيجية تعزز من نمو وتطوير مشاريع عملائها، مع الالتزام بأعلى معايير الجودة والابتكار في جميع خدماتها.

الشركة الدولية الخماسية للتوريدات العمومية: وهي شركة متخصصة في مجال التوريدات العمومية والتصدير، تقدم خدمات إستثنائية وموثوقة لتلبية كافة إحتياجات العملاء بكفاءة واحترافية، حيث تقدم العديد من المنتجات المتنوعة المتميزة مثل: المواد غذائية، المنظفات (الإكسلانس)، المناديل ورقية والحفاضات.

شركة AHG: وهي شركة متخصصة في إدارة المشروعات والشركات، حيث تتميز بخبرتها في إدارة وتنفيذ الاستراتيجيات وتقديم حلول شاملة لتحسين أداء الشركات والمشروعات بهدف تحقيق أهدافها وزيادة كفاءتها.

الشركة الدولية للتصنيع والتصدير: وهي شركة متخصصة في مجال المنظفات (الإكسلانس) ومستحضرات التجميل، تسعى للحفاظ على معايير عالية في الإنتاج لضمان رضا العملاء وتقديم منتجات آمنة وفعالة.

حامد جروب: وهي شركة متخصصة في صناعة المنتجات الورقية والحفاضات ذات الجودة العالية، تتميز بتقديم منتجات بمواصفات عالمية وأسعار تنافسية، مما يجعلها رائدة في هذا القطاع

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار