• logo ads 2

مصر للطيران تنقل أبطال كأس السوبر المصري إلى الإمارات 

alx adv

ربعلي متن رحلات خاصة تنقل مصرللطيران ـ الناقل الوطني المصري اليوم الخميس ثلاثة رحلات خاصة تقلع من مطار القاهرة الدولي متجهة إلي مطار أبوظبي الدولي لنقل فرق الزمالك والأهلي وبيراميدز للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري المقامة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في الفترة من 20 إلي 24 أكتوبر الجاري علي أن تكون رحلات العودة يوم 25 أكتوبر.

هذا وتسير الشركة الوطنية رحلاتها بطائرات من طراز بوينج B737-800 وتوفر فرق عمل بمطار القاهرة لإنهاء إجراءات سفر ووصول الفرق الرياضية المشاركة في البطولة.

 

وقد أقلعت منذ قليل رحلة فريق الزمالك، ومن المقرر أن تقلع رحلة فريقي الأهلي وبيراميدز في السادسة والنصف والتاسعة من مساء اليوم .

وجدير بالذكر أن فريق سيراميكا كليوباترا غادر القاهرة يوم 9 أكتوبر علي متن رحلة مصرللطيران رقم MS912 المتجهة إلى دبي للاستعداد للمشاركة في البطولة.

ومن الجدير بالذكر أنه حرصًا منها علي تشجيع الشباب والرياضة في مصر ، قامت شركة مصر للطيران الناقل الرسمي للبعثة الأولمبية المصرية والإتحاد المصري للخماسى الحديث باستقبال أبطال مصر فى أولمبياد باريس 2024 ، أحمد الجندي الفائز بالميدالية الذهبية ضمن منافسات الخماسى الحديث وسارة سمير الفائزة بالميدالية الفضية ضمن منافسات رفع الأثقال.

هذا وقام فريق عمل مصر للطيران في باريس والقاهرة باستقبال أبطال مصر بالورود وتسهيل كافة الإجراءات أثناء سفرهم من باريس وبعد وصولهم إلى أرض الوطن على متن رحلة مصر للطيران.

جدير بالذكر أن مصر للطيران قد قامت باستقبال اللاعب محمد السيد الفائز بالميدالية البرونزية ضمن منافسات سلاح سيف المبارزة والاحتفال معه بعد وصوله إلي القاهرة.

وكان قد أصدر المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران قرارًا بتكليف الطيار شريف على على خليل للقيام بأعمال مساعد رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران خلفًا للطيار محمد عليان الذي تم تكليفه للقيام بأعمال رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية.

جدير بالذكر أن الطيار شريف خليل كان يشغل عدة منصب أخرها رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية اكسبريس، وكان يشغل رئيس قطاع العمليات الجوية بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية، وهو قائد طراز أيرباص A330 .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار