• logo ads 2

بنك التنمية الصناعية يكرّم مجلس الإدارة السابق

alx adv

نظم بنك التنمية الصناعية احتفالية تكريمية لأعضاء مجلس الإدارة السابق، برئاسة  غادة البيلي، تقديراً لجهودهم الكبيرة في تعزيز مسيرة البنك.

يأتي هذا التكريم في إطار سياسة البنك التي تُعلي من قيم الولاء والتفاني في العمل كركيزة أساسية لنجاح المؤسسة.

شهدت الاحتفالية حضوراً رفيع المستوى، حيث شارك  أكرم تيناوي، رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي، و حسين رفاعي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، إلى جانب  منن عوض الله، نائب الرئيس التنفيذي، وأعضاء مجلس إدارة البنك ورؤساء القطاعات.

خلال الحفل، تم تكريم أعضاء مجلس الإدارة السابق، وهم الأستاذ عبد الحليم عمر، المهندس ياسر عاصم، محمد فتحي، و علي شلبي، وعلى رأسهم  غادة البيلي، رئيس مجلس الإدارة السابق.

وفي كلمته بهذه المناسبة، عبّر  أكرم تيناوي عن امتنانه العميق لجهود أعضاء المجلس السابق، مشيداً بتفانيهم وإخلاصهم خلال فترة توليهم المسؤولية، ووصف جهودهم بأنها كانت نموذجاً يُحتذى به.

كما أعرب  حسين رفاعي عن اعتزازه الكبير بما قدمه المجلس السابق من عطاء وجهود مميزة في مواجهة التحديات التي ساهمت في تعزيز مكانة البنك وأثرت على أدائه الإيجابي.

واختُتم الحفل بتوزيع الدروع التقديرية على المكرّمين وسط أجواء احتفالية دافئة تعكس روح الود والاحترام المتبادل.

 

 

التنمية الصناعية
التنمية الصناعي

وأعلن بنك التنمية الصناعية ، إطلاق حساب جاري بسعر عائد يومي 20% للأفراد تحت اسم “حصالة” ويبلغ الحد الأدنى لفتح الحساب 5 آلاف جنيه.

 

وذكر البنك، أن منتج “حصالة” يستهدف كافة فئات المجتمع، وخاصة صغار المدخرين وعملاء الشمول المالي.

وأوضح أن الحد الأدنى لفتح الحساب واحتساب العائد هو 5 آلاف جنيه وبدون حد أقصى، ويتم احتساب العائد يوميا بناءً على الرصيد وبدون تقسيم إلى شرائح، ويتم صرف العائد يوميا على رصيد إغلاق الحساب.

 

وأضاف أنه يتم إصدار بطاقة ميزة مجانا للسنة الأولى لعملاء الشمول المالي. كما يتم إعفاءهم من مصاريف الحساب الدورية ومصروفات فتح الحساب والحد الأدنى.

 

900 مليون جنيه من بنك التنمية الصناعية لشركة تساهيل لتمويل المشروعات متناهية الصغر

هذا و أعلن بنك التنمية الصناعية منح قرض معبري بقيمة 900 مليون جنيه لشركة تساهيل المتخصصة في مجال التمويل الأصغر في مصر.

وبحسب بيان للبنك، يساهم هذا التمويل في إقراض 126 ألف مشروع صغير ومتناهي الصغر، يمثل السيدات نسبة 57 % من المسفيدين، بما يعكس رؤية واستراتيجية البنك لتعزيز دور المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر كقاطرة للنمو الاقتصادي، ودمج المشروعات المتناهية الصغر في القطاع الرسمي، مما يساهم في بناء اقتصاد قوي وشامل.

وتستمر مدة القرض حتى قيام الشركة بإتمام إجراءات توريق جزءا من محفظة العملاء مما يتيح معها زيادة فرص تمويل أكبر لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مختلف المحافظات، بما يضمن انتشار الفائدة والوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستفيدين.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار