• logo ads 2

«سبيروسباتس» راعٍ لـ القاهرة السينمائي الدولي فى دورته الـ 45

alx adv

وقع مهرجان القاهرة السينمائي بروتكول مع شركة سبيرو سباتس للمشروبات الغازية، لرعاية الدورة الخامسة والأربعين من المهرجان، والتى تقام في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل.

وقام بتوقيع البروتكول الفنان حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ويوسف طلعت، الشريك والمدير التجاري لشركة ميمكو للمشروبات والأغذية المالكة لسبيرو سباتس، وبحضور الدكتور مرقص طلعت مدير عام التسويق بالشركة.

وعبرت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الفترة الماضية، عن دعمها الكبير للسينما العربية واتساع دائرة المنافسة بين صناعها، خلال فعاليات دورتها الـ45.

ونشر المهرجان عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، بيانًا، قال فيه “قررت إدارة المهرجان هذا العام منح الفرصة لكل الأفلام العربية المشاركة بمختلف المسابقات والأقسام للمنافسة على جوائز آفاق السينما العربية”.

جوائز مالية لأول مرة

وسيقدم المهرجان لأول مرة جوائز مالية تشجيعًا لصناعها، تصل قيمتها إلى 25 ألف دولار أمريكي تمنح لخمس فئات هي: جائزة أفضل فيلم، وجائزة أفضل مخرج، وجائزة أفضل سيناريو، وجائزتي تمثيل للنساء والرجال.

عن  مهرجان القاهرة السينمائي

يعد مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وأفريقيا وينفرد بكونه الوحيد في المنطقة العربية والأفريقية المسجل ضمن الفئة A بالاتحاد الدولي للمنتجين بفرنسا “FIAPF”.

مهرجان القاهره الدولى يحتل مكانه متقدمه بين كل المهرجانات السينمائيه العالميه و تشارك فيه دول كثيرة من كل أنحاء العالم , و يمنح فى مجالات الانتاج السينمائى مثل الهرم الذهبى لاحسن فيلم و جائزة تمثال الأميرة المصرية باكت اتون لاحسن ممثله و تمثال الوزير ايمنحتب لاحسن ممثل.

 

وخلال الآونة الأخيرة استطاعت شركة “سبيرو سباتس” للمشروبات الغازية أن تكتسح الأسواق المصرية بعد انتشار العديد من دعوات المقاطعة الخاصة بالمنتجات التي تدعم الكيان الصهيوني من بينها مختلف المشروبات الغازية والمنتجات الغذائية الأمريكية.

وعلى مدار الشهور الماضية تزاحم المصريون من كل مكان أمام أبواب ثلاجات المياه الغازية في جميع المحلات والهايبرات الكبري للبحث عن المنتجات التي تحمل شعار “صنع في مصر” وهناك الكثير من المواطنين قاموا بالبحث عبر منصات التواصل الاجتماعي للتعرف على أسماء الشركات الداعمة لإسرائيل ومن ثم مقاطعة منتجاتها بشكل نهائي وكان من بي تلك المنتجات “مشروبات شركة بيبسي” الغازية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار