• logo ads 2

السيسي من باريس: «نجاهد من أجل بناء مستقبل شعبنا»

alx adv
استمع للمقال

قال الرئيس عبدالفتاح السيسى، فى مؤتمر صحفى مشترك مع نظيره الفرنسى فى باريس: “أنا بطالب بحماية دولة من تنظيم متطرف بقاله أكثر من 90 سنة موجود فى مصر، واستطاع أن يعمل قواعد فى العالم كله، مؤكدً فرنسا تعانى أحيانًا من التطرف فده جزء من الأفكار التى تم نقلها من التابعين لهم فى فرنسا وأوروبا“.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأضاف “الرئيس“: “معندناش حاجة نخاف منها أو نحرج منها..نحن أمة تجاهد من أجل بناء مستقبل شعبها فى ظروف فى منتهى القسوة وشديدة الاضطراب .

وتقدم الرئيس السيسى بالشكر لدعوة فرنسا ، ويعرب عن تقديره عن كرم الضيافة والحفاوة منذ وصوله إلى باريس، وهو ما يؤكد على أن ما يجمع البلدين من علاقات ذات طبيعة استراتيجية وصداقة ممتدة، وتوفر إرادة سياسية قوية، حيث شهد التعاون الثنائى في السنوات الماضية، نقلة نوعية فى جميع المجالات السياسية والعسكرية والاقتصادية والثقافية، وكما يجرى التنسيق والتشاور بصورة دورية إزاء مختلف القضايا ذات الاهتمام المتبادل.

 

وكان الرئيسان عقدا جلسة مباحثات ثنائية، أعقبها جلسة مباحثات موسعة بحضور وفدي البلدين، حيث ناقشت المباحثات عددًا من الموضوعات والقضايا الثنائية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار