• logo ads 2

انتحار طالب بالصف الأول الإعدادي في الدقهلية بعد تعدي والده عليه

alx adv
استمع للمقال

انتحر طالب بالصف الأول الإعدادي بأحد مراكز بالدقهلية حيث قام بربط رقبته بحبل في سقف غرفته، وذلك بعد قيام والده بالتعدي عليه بالضرب لعدم موافقته الذهاب إلى المدرسة.

اعلان البريد 19نوفمبر

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير امن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة ميت غمر، من “أ. م. إ.”، 47 عاما صياد، ومقيم بقرية البوها دائرة المركز، بوجود جثة نجله الطفل بالصف الأول الإعدادي، بمنزله حيث قام بالانتحار شنقا.

انتقل المقدم أحمد فريد، رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وتبين وجود جثة “محمد ، 13 عاما ، طالب بالصف الأول الإعدادي، داخل شقته بالطابق الأول علوي.

وعثر خلال المعاينة على حبل يستخدمه والده في أعمال الصيد، معلق بمسمار في سقف غرفة المعيشة وأسفله منضدة، وتبين وجود جثمان المتوفي على سرير غرفة نومه، وأظهرت مناظرة الجثة، وجود سحجات بالجانب الأيسر من الرقبة وأسفل الأذن اليمنى.

وأضاف والده فى اقواله إن نجله انتحر شنقا، لمروره بحالة نفسية سيئة نتيجة تعنيفه له، وتعديه عليه بالضرب لعدم ذهابه إلى المدرسة، وانه و أسرته، أنزلوا جثمان نجله ونقلوه إلى مستشفى أتميدة، وفور علمه بوفاته، عاد به إلى المنزل، ولم يتهم أحدا بالتسبب في وفاته.

وكشف تقرير مفتش الصحة أن الوفاة نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة حادث شنق، ولا يمكن الجزم في وجود شبهة جنانية في الوفاة من عدمه.

ونقل جثمان المتوفي إلى مستشفى ميت غمر المركزي، تحت تصرف النيابة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة.

وبسوال والده، أقر بقيام نجله بالانتحار شنقاً، وذلك لمروره بحالة نفسية سيئة نتيجة تعنيفه له وتعديه عليه بالضرب لعدم ذهابه إلى المدرسة، وأضاف بقيامه بمساعدة أسرته بإنزال الجثمان ونقله إلى مستشفى أتميدة، وفور علمه بوفاته عاد به إلى المنزل، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.
وكشف تقرير مفتش الصحة، أن الوفاة نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة حادث شنق، ولا يمكن الجزم في وجود شبهة جنانية في الوفاة من عدمه.
تم نقل جثمان المتوفي إلي مستشفي ميت غمر تحت  تصرف النيابة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 13904 لسنة 2020  إدارى مركز ميت غمر، وجاري استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار