• logo ads 2

«كوربوريت ستاك» تفتتح مقرا جديدا بالقاهرة

alx adv
استمع للمقال

قررت شركة «كوربوريت ستاك» المتخصصة فى تطوير السحابة والبرمجيات المحلية لاجهزة العملاء  دخول السوق المصري لخدمة وتلبية الطلب الهائل القادم من قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال افتتاح فرع جديد بالقاهرة وسيعمل المكتب كقاعدة لتنفيذ عمليات واعمال البيع فى السوق المصرى

اعلان البريد 19نوفمبر

التحول الرقمى

وصرح “محمد عابدين”، الشريك المؤسس والمدير الإداري لدى «كوربوريت ستاك» مصر فى بيان له اليوم، ان: “السوق المصري واعد فيما يتعلق بعمليات التحول الرقمي. وبعد المبادرات الحكومية في جميع القطاعات (المصرفية والتجارية والصناعية والبناء)، تبحث الاَن معظم الشركات الصغيرة والمتوسطة عن الشريك المناسب لإتمام عمليات التحول الرقمي الخاصة بهم. ولقد ساعدت جائحة فيروس كورونا على تسريع وتيرة هذا التحول بشكل كبير. مؤسسي شركة «كوربوريت ستاك» مصريين وهو ما دفعنا لتلبية واجبنا تجاه الوطن عبر مشاركة ونقل خبراتنا ونجاحاتنا في الخارج إلى مصر”.

التوسع فى افريقيا

يقع المكتب الجديد في القاهرة، وهو المقر الرئيسي لمصر بالإضافة إلى أنه سيكون البوابه لتسهيل خطط الشركة الطموحة للتوسع في جميع أنحاء إفريقيا. المكتب  مجهز بمستوى عالمي سيساعد الشركة على خلق المزيد من فرص العمل في مصر في الأشهر المقبلة. تبدأ الشركة أعمالها بعدد أولي 5 موظفين، وتعتزم الشركة تعزيز فريق العمل ليصل إلى 25 موظف خلال الفترة القليلة القادمة، مع توقعات أن يصل العدد إلى 100 موظف بحلول منتصف عام 2022.

ضخ 10 ملايين جنيه استثمارات خلال عامين

وأختتم “عابدين” تصريحاته، “نتطلع إلى استثمار ما يقرب من 10 ملايين جنيه مصري في العامين المقبلين لتعزيز عملياتنا في البلاد. سيعمل المكتب الجديد في المستقبل أيضًا كمركز عالمي لتسليم جميع منتجاتنا بصرف النظر عن عمليات البيع والتسويق المستقلة في مصر

الشركات الصغيرة والمتوسطة

. تعد الشركات الصغيرة والمتوسطة واحدة من أسرع القطاعات نموًا في مصر، ووفقًا للتعداد الاقتصادي الخامس، يوجد ما يقرب من 1.7 مليون شركة صغيرة ومتوسطة في مصر مع قوة عاملة تبلغ 5.8 مليون موظف.

وذكر الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء في بيان، أن الشركات الصغيرة والمتوسطة في السوق المصري تدير أعمالها برأس مال يقدر بـ 77.1 مليار جنيه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار