القائمة إغلاق

بنك “الإمارات دبي – مصر» يطلق حملة الإيداعات الكبرى

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني– مصر عن بدء حملة الإيداعات الكبرى للعام الرابع على التوالي بدءاً من منتصف سبتمبر 2020؛ إيماناً بجهود الدولة في تحقيق الشمول المالي وتنمية الاقتصاد المصري وتشجيع العملاء الحاليين والجدد على استثمار مدخراتهم في البنوك.

وقال البنك في بيانه، اليوم الأحد، إنه سيتم السحب على الجوائز الشهرية لكل للعملاء الحاليين والجدد، وأنه بحلول نهاية كل شهر، سيقوم البنك بتسليم جوائز نقدية شهرية لمدة 3 أشهر، ويكون عميل واحد شهرياً مؤهَلاً للفوز بـ 500 ألف جنيه مصري نقداً عند إيداعه مبلغ قدره 50 ألف جنيه مصري في حسابه مع ملاحظة أن البنك لن يقيم السحب الشهري خلال الشهر الأخير من الحملة أي خلال شهر يناير 2021.

وذكر أنه سيتم السحب على الجائزة الكبرى التي تبلغ 2 مليون جنيه مصري، وتشترط الاحتفاظ بالحد الأدنى لمتوسط الرصيد والبالغ 50 ألف جنيه مصري في الحساب الجاري لو الحساب الجاري ذو العائد التصاعدي أو حساب التوفير بنهاية فترة الحملة، حتى يكون العميل مؤهلاً لدخول السحب.

وقال محمد برو الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني -مصر: “استراتيجية بنك الإمارات دبي الوطني – مصر في المرحلة الحالية تهدف إلى دعم خطط الدولة في التعافي الاقتصادي وتحقيق الشمول المالي بتقديم خدمات بنكية مبتكرة تنال رضا العملاء.”

وأضاف:”للعام الرابع على التوالي نطلق هذه الحملة لنشجع عملائنا الجدد والحاليين على استثمار مدخراتهم في البنوك والاستفادة من العروض والخدمات التي نقدمها لهم. كما نحرص على تقديم أفضل الخدمات والمزايا لعملائنا مع أفضل عائد ومرونة في التعامل من خلال فروعنا، كما نتميز بتقديم أفضل الخدمات المصرفية الإلكترونية لجميع عملائنا لتقديم أسهل وأسرع طريقة للتعامل مع الحسابات والحصول على اغلب الخدمات دون الحاجة للرجوع إلى الفرع.”

يذكر أن بنك الإمارات دبي الوطني مصر قام في 2017 بسحب للعملاء على جائزة كبرى وهي سيارة مازيراتي فاخرة. وفي عام 2018 قدم الفرصة للفائزين المحظوظين للحصول على جوائز نقدية أسبوعية وشهرية وجائزة كبرى بقيمة 5 ملايين جنيه. وفي العام الماضي، قدم البنك لعملائه سحباً شهرياً على سيارات BMW لـ 8 فائزين محظوظين والسحب الكبير بـ 5 ملايين جنيه لفائز واحد في نهاية الحملة.

Posted in بنوك

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً